رياضة

الوثبة يفوز على الكرامة بدوري الشباب

| حمص- الوطن

اقتنص الوثبة فوزاً ثميناً أمس بهدف نظيف على جاره الكرامة وذلك في قمة مباريات الأسبوع ال24 من الدوري الممتاز للشباب لكرة القدم.

فعلى ملعب منشأة البعث وبحضور رسمي من رئيس اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة الكابتن نبيل سباعي بدأ الوثبة ضاغطاً لكن من دون فاعلية هجومية حقيقية على مرمى الكرامة وفي منتصف الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 69 تمكن المهاجم محمد مرعي ومن مجهود فردي رائع من اختراق دفاعات الكرامة مسجلاً الهدف الأول للوثبة في اللقاء وعليه انتهت المباراة ليرفع الوثبة من رصيده إلى 46 نقطة ثانياً ومتمسكا بآماله في المنافسة على لقب الدوري في حين تجمد رصيد الكرامة عند 37 نقطة رابعاً.

وكان المتصدر الاتحاد قد وسع فارق الصدارة مع مطارده المباشر بفوزه على تشرين بهدفين لهدف رافعاً من رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة في حين تجمد رصيد تشرين عند 31 نقطة سابعاً.

وبعد انتهاء مباراة فريقه أمام الكرامة قال مدرب الوثبة الكابتن ماهر دالاتي إن الوثبة استحق الخروج من مباراة الديربي بالنقاط الثلاث وواجه منافساً شرساً داخل الملعب، موضحاً أن مسألة تتويج الوثبة باللقب باتت صعبة جداً مع تبقي جولتين فقط على نهاية الدوري وفارق النقاط الستة مع المتصدر الاتحاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن