ثقافة وفن

سوزان نجم الدين تحتفل بميلاد ابنتها … نادين خوري لسامر إسماعيل: لم أشعر سوى أنك ابني … صفاء سلطان: أحلى هدية وصلتني وفرحت فيها

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم ومعكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

الفنان الحقيقي

عبّر النجم سامر إسماعيل عن سعادته بالشراكة التي جمعته مع النجمة نادين خوري وقال: «العمل مع القديرة نادين خوري يأخذك إلى أن تعيش الظرف الحقيقي للشخصية وكأن المشهد هو حدث حياتي من دون أي مبالغات، في كل مشهد معها كانت المشاعر المرتبطة بالمشهد تظهر بشكلها الطبيعي، سعيد جداً بالتجربة والتواجد معها للمرة الثانية بعد مسلسل الولادة من الخاصرة».

وردت عليه فكتبت: «كل ما يمكن أن يقال إنني لم أشعر سوى أنك ابني، إضافة لذلك إنك فنان موهوب مجتهد ملتزم ومحترم وهذه هي صفات الفنان الحقيقي، ألف شكر لك على كلماتك الطيبة، لك كل التوفيق والنجاح كالعادة».

عيد سعيد

حرصت النجمة سوزان نجم الدين أن تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سارة المقيمة في أميركا.

ورغم المسافات والبعد بينهما إلا أنها أرادت ألا تمر هذه المناسبة من دون أن تشارك ابنتها الفرحة، حيث أعدت قالب كاتو لها واتصلت بها عبر السكايب لتعايدها، وتغني لها أغنية «happy Birthday» الشهيرة، وكتبت: «متل هاليوم ولدت أنا من جديد وضحكتلي الدنيا وفرّحت قلبي باستقبال سارتي، عشت معها طفولتي وكبرت بقلبي متل الحلم، كبرت البنوت وكبرت معها أحلامها وبلشت تتحقق الحمد لله».

وختمت: «إن شاء اللـه بشوفك أعظم دكتورة بالدني يا ماما، لأنو هاد شغفك وهاد طموحك اللي نابع من حبك للناس، ومن حبك للعطاء، كل عام وأنتِ قصة نجاح دائمة بإذن الله، كل عام وأنتِ فخري وأملي ونبض حياتي يا سارةَ الحب والفرح».

حب وعطاء

نشرت النجمة صفاء سلطان صورة جديدة استعرضت فيها الهدية التي تلقتها من فريق عمل مسلسلها الجديد «مع وقف التنفيذ» وقالت: «لمَّا بتعطي من كل قلبك الحب والعطاء وتلاقي بالمقابل التقدير والامتنان، قلبك من جوا بيفرح وبتنرسم على وجهك ابتسامة رضا وسعادة إنو تعبك ما راح هدر وإنك عرفت تختار شركاء لترتقي بالنجاح وتستمتع فيه».

وتابعت: «شكراً من القلب للقلب عالتقدير والحب والعطاء ومن نجاح لنجاح أكبر يا رب، أحلى هدية وصلتني وفرحت فيها».

إلا السعادة

تحدثت النجمة نسرين طافش عن السعادة مع صورة ظهرت فيها في غاية الأناقة وارتدت فيها قميص أبيض أظهر جمالها وشياكتها، وقالت: «كل شيء ينقص حين تتم قسمته إلا السعادة والخير كل ما قسمناهما بيننا يتضاعفان، العطاء بحب والرحمة بصدق تجعل الحياة أجمل، ساعدونا لنوصل الخير لأكبر عدد ممكن ونفرّح قلوب المحتاجين للفرح».

كيك بوكسينغ

شاركت النجمة هبة نور متابعيها بالتمرينات الرياضية التي تقوم بها في النادي الرياضي خصوصاً على رياضة الكيك بوكسينغ.

ونشرت مقطع فيديو يظهرها وهي تتمرن مع مدربها وتسدد ضربات بقبضتي يديها وقدميها، وأرفقت الفيديو بتعليق طريف: «بالمعنى الحرفي تنهنهت نهنهة هبوش، مين بيلعب رياضة برمضان».

فارس الأحلام

أشارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي إلى أنها لا تفكر حالياً بالزواج مجدداً، ومتحدثة عن مواصفات فارس أحلامها، قائلة: «أريد زوجاً يكون سنداً لي ومستقلاً مادياً وداعماً ومتقبلاً لشهرتي ولا يغار من عملي بالفن وألا يكون عنده حب تملك وسيطرة، لأن هذه الأشياء لا تظهر في البداية وإنما بعد الزواج عندما تغلق الأبواب، ما يوثر عليّ نفسياً».

سر الغياب

تحدثت الفنانة المغربية ليلى غفران للمرة الأولى عن سر غيابها لعدة سنوات عن الساحة الفنية.

وكشفت عن تعرضها لغيبوبة مرضية بسبب جلطة في المخ تسببت في إصابتها بشلل كامل، كما أكدت أن عدة أسباب أدت لإصابتها منها كتم الغضب والتسامح وتراكمات المشاعر السلبية.

نصيحة موجهة

أبدت الممثلة والراقصة المصرية نجوى فؤاد رأيها في مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا ووجهت له نصيحة، فقالت: «أنصح حمو بيكا أن يمثل فقط، لا أمانع بوجود المهرجانات ولستُ ضد أي فنان حتى إذا لم يكن لديه موهبة، قد تكون هذه هي طريقة كسبه للرزق، لكن حمو بيكا أفضل له أن يتجه للتمثيل».

وأضافت: «إذا كنت أمتلك المال لإنتاج فيلم أنتجه لحمو بيكا لأنه شخصية جميلة».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن