رياضة

بعد حل مشكلة اللاعبين.. من يحل مشكلة المدربين؟

| اللاذقية – محسن عمران

أخيراً حُلت مشكلة التعاقد مع اللاعبين المحليين لناديي تشرين وجبلة وتمت الموافقة بالسماح للاعبين الذين طلبهما الناديان للعب معهما على أن يعودا لنادييهما فور نهاية مشاركة الفريقين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ودعم تشرين صفوفه بلاعب الوثبة ولاعبه السابق كرم عمران وبلاعبي الجيش محمد الواكد هداف الدوري وخطاب مشلب وبلاعبيه السابقين الليث علي لاعب الفتوة الحالي وأحمد حاتم لاعب الحرجلة وتامر حاج محمد من الكرامة.

وسيلعب تشرين في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه الرفاع الشرقي البحريني والنجمة اللبناني وهلال القدس الفلسطيني وتقام مبارياتها في البحرين وسيلعب أولى مبارياته مع هلال القدس في 18 ومع الرفاع الشرقي في 21 ويختتم مبارياته بلقاء النجمة في 24 من الشهر الحالي.

ويعاني تشرين من مشكلة تحديد عدد الكادر المرافق للفريق حيث سيتم الاستغناء عن اثنين من أعضاء الجهاز الفني لأن الاتحاد الآسيوي لا يسمح إلا للمدرب ومساعد له ومدرب للحراس بمرافقة الفريق وليس من حل إلا بأن تتكفل الإدارة بمصاريفهم إن أرادت مرافقتهم للفريق.

وقال مدرب كرة تشرين الكابتن طارق جبان لـ«الوطن»: إن الفريق سيعود للتمارين اليوم بمشاركة اللاعبين الجدد ووعد الجمهور ببذل كل الجهود لتحقيق منافسة لائقة حتى لا يكون الفريق مجرد ضيف شرف فقط.

وكان تشرين قد شارك الموسم الماضي في البطولة ذاتها التي أقيمت مبارياتها في العاصمة الأردنية عمان ولعب في مجموعة إلى جانب الفيصلي الأردني والأمعري الفلسطيني والكويت الكويتي حيث تعادل مع الكويت 3/3 وفاز على الأمعري 5/1 وخسر أمام الفيصلي 0/1.

بينما شارك ببطولة الأندية العربية الأولى وكانت عام 1982 حيث لعب مع الأنصار اللبناني في مباراة الذهاب بحلب وانتهت بالتعادل بهدف لهدف واعتذر تشرين عن لقاء الإياب بسبب الحرب الأهلية في لبنان.

والثانية عام 2004 ولعب مع الإسماعيلي المصري فخسر في اللاذقية 0/3 وفي الإسماعيلية 0/2 وشارك مرة واحدة في بطولة الأندية الآسيوية وخسر أمام الهلال السعودي في اللاذقية 2/3 وتعادل معه في الرياض 1/1.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن