برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 11 أيــّار 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

انتبه إلى أمورك الصحية لأنك من الأشخاص الذين ينسون أنفسهم في العمل دون أن ينتبهوا إلى جرس الإنذار الذي يدق داخل أجسامهم للراحة فانتبه لأن جسمك يحتاج الراحة. عاطفياً: أنت قريب من أسرتك وواثق من قراراتك وهذا شهر قد تقدم على خطوة مهمة في حياتك بمساعدة عائلتك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تختصر المسافات وتصل إلى اتفاقات بعين ترصد كل الفرص المتطايرة حولك لأنك تتزود بالحكمة وبرؤية واضحة مستقبلية تخص أهدافك وعلاقاتك ومعفى من كل عصبية أو رد فعل عفوي.
عاطفياً: أنت تلتفت إلى عائلتك وتلم شملها وتبذل جهوداً إضافية لتصل إلى سعادة تتمناها.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تكيف مع بعض الظروف التي لا ترضيك سواء أكان في الحب أم في المشاكل العاطفية فالشريك يبدو فاتراً أو بارداً أو حساساً وعليك يقع عبء تطمينه بكلام حنون ومبادرات لطيفة. عاطفياً: اختلافات صغيرة في الرأي حول أمور سطحية لا تلبث أن تتطور لتصبح عصبياً في شرح وجهة نظرك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات فاقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمحيطك يهتم بك وأنت تهتم بهم.
عاطفياً: أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تعالج أخطاءك السابقة وخاصة على الصعيد المالي وتحاول إيفاء ديونك فاجعل هذا اليوم ركيزة لتحسن وضعك المالي أو العملي فنسبة المعوقات تتدنى.
عاطفياً: ولادة، أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لإنجاز عائلي.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الحقيقة أنك تفكر جدياً في تغيير صورتك فإذا كنت خالياً فقد تفكر بارتباط أو بترتيب أمورك المهنية فالمتغيرات المفيدة حولك أو المفاجآت الإيجابية تجعلك سعيداً فأنت تستطيع إنهاء أمورك بثقة.
عاطفياً: أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء سواء في تواصل أسري أم في أفراح عائلية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حولك مشاكل لأنك عصبي ومتوتر فاسأل نفسك عن السبب قبل أن تخترع المشاكل ألست قلقاً؟ لماذا؟ هل تشعر أنك بحاجة للحنان؟ هل تعبت من المسؤوليات؟
عاطفياً: قد تدخل في مواجهات مع شريكك أو مع عائلتك وتواجههم بمضايقاتك وتشرح وجهة نظرك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تعرف اليوم فترة اجتماعية صاخبة وتنظر إلى المستقبل بثقة والحظ يدعمك فقد تشعر أنك منجز وما تفعله صحيح وأصدقاء جدد قد يدخلون حياتك ويسعدونك.
عاطفياً: أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تبدأ هذا اليوم متذمراً قلقاً ميالاً إلى العدائية التي أخشى عليك من نتائجها وقد يستفزك المحيط بنقد أو لوم أو أوامر جائرة أو ظلم وهذا يضايقك نفسياً أو صحياً.
عاطفياً: لا تجعل صوتك المرتفع أحياناً يفقدك أصدقاء أنت بحاجة إليهم أو حبيباً تضايقه.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تبذل جهوداً إضافية للحفاظ على جو منسجم فالرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق أو قفزات لم تكن تحلم بها فاليوم للتغيرات وأوقات مهمة تقضيها لتحسن أمورك.
عاطفياً: أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تتخذ حياتك منحى جديداً لأنك تشعر أنك وأخيراً تنال حقك المعنوي وتستمتع بالحياة ما يمنحك الكثير من الطاقة والدعم المعنوي والمالي.
عاطفياً: تنعم بجو من الشعبية هذه الفترة والحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تضايقك الخيارات المفروضة فأنت تكره الضغط أو الإحساس بأن الآخرين يملون شروطهم أو أوامرهم عليك ولكن أحياناً نضطر إلى قبول بعض التنازلات الطفيفة لكي تبعد عنك الفشل.
عاطفياً: قد تدخل خلافات أو نزاعات لأسباب تافهة وطبعاً قد يزيدها عنادك أو انكماشك على ذاتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن