ثقافة وفن

جيهان عبد العظيم تعود بعد اعتزالها … سهر أبو شروف: القادم حلو مثلي ومثلكم

| وائل العدس

كما كل خميس، نصحبكم في جولة سريعة لأهم ما نشره النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

عودة محمودة

كشفت النجمة السورية المعتزلة جيهان عبد العظيم عن نيتها العودة للتمثيل عقب غيابها الطويل الذي امتد لما يقارب خمس سنوات.

وكتبت: «من سنتين كنت أشعر أني اكتفيت من الفن، وقررت الاعتزال، ولكن يبدو أن هذه المهنة تسكن في قلبي وأبت أن تفارقني، ويبدو أنني أشعر بالحنين لتلك المهنة العظيمة التي عملت بها منذ أيام مراهقتي، العودة قريبة إن شاء الله».

القادم جميل

شوقت المغنية السورية سهر أبو شروف جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية مؤكدة أنها تحضر لهم العديد من المفاجآت.

ونشرت صورتها وعلقت: «عم انسأل شو جديدي أو ليش إلي فترة ما نزلت عمل جديد، كله قيد التحضير وبتأن وبشكل مدروس، صدقاً القادم بيستاهل تعبي والانتظار من محبي صوتي».

وأضافت بأسلوب طريف: «فعلاً القادم رائع مبهر جميل أكابر حلو مثلي ومثلكم».

وفي وقت سابق استعادت ذكرى وفاة والدها الراحل ونشرت صورة له وعلقت: «14 سنة بلا أب، كبرت قبل أواني، اللـه يرحمك بابا، آخر كلمة سمعتها منك وأنت رايح تغسل كلاوي، اللـه يرضى عليكي سوس، وعلى آلة الغسيل قرأ سورة يس بصوت عالِ، وسلم الروح لبارئها».

مواقع وهمية

عبّر أشرف صبري والد الممثلة المصرية ياسمين صبري عن استيائه وغضبه الكبيرين من بعض المواقع التي وصفها بالوهمية، بسبب الشائعات التي تقوم بنشرها.

وكتب: «اسمحوا لي أن أتحدث عن مواقع وهمية تستغل آلام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الأكاذيب مثل موقع وضع عن لساني كلمات كذب بخصوص طلاق ابنتي ياسمين، وقد وجهت لهم إيميل على موقعهم بتكذيب ما وضع بالموقع عن لساني، أو سأقوم باتخاذ الطرق القانونية لهذه الأكاذيب بما يخص هذه المحنة العائلية بطلاق ابنتي وطلبت تكذيب هذا الخبر».

عيد سعيد

احتفلت الفنانة المصرية صابرين بذكرى ميلاد نجلها علي صادق الذي أتم 18 عاماً.

وتوجهت إليه برسالة معايدة قالت فيها: «كل سنة وأنت حبيبي، أتممت 18 سنة وعقبال الـ180 بس أوعدك لما تتم 180 إن شاء اللـه تبقى تطلع رخصة السواقة، ربنا يحميك ويجعل كل أيامك مشرقة مثل ابتسامتك ويحفظك وتحقق كل أمنياتك ويرضى عليك رب العالمين ويراضيك».

باللغة الفرنسية

ردت الممثلة المصرية هنا الزاهد على عدد من أسئلة متابعيها عبر الأنستغرام، وعندما سألها أحد المتابعين عن السبب وراء تغيير لون شعرها من الأشقر إلى البني المتموج، قالت إنه جاء ليتناسب مع طبيعة شخصيتها في فيلمها الجديد «بحبك» مع الفنان تامر حسني والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

كما كشفت عن معنى الوشم المرسوم على ظهرها بعد سؤالها من أحد المتابعين، لتوضح قائلة: «الحب والمحبة هما أجمل شيء في العالم، ولكن باللغة الفرنسية».

2000 لحن

توجه الفنان المصري تامر حسني برسالة للشعراء والملحنين العرب وكتب: «الكلام ده مهم أوي يوصل لأي ملحن أو شاعر أو موزع بيبعتلي شغل، أنا بحاول أسمع كل الشغل اللي بيوصلني، بس اعذروني بلاقي أكتر من 2000 لحن عندي فبتوه فيهم».

وتابع: «رجاء اللي يبعت لحن ميعملش مقدمة موسيقية، ياريت يبدأ غناء على طول ويا ريت الدخول ميعملوش مُرجع، ساعدوني ألحق أسمع كل شغلكم».

واختتم كلامه: «أنا بقول كدة علشان بجد أنتم جيل محترم وموهوب بجد، وأنا نفسي أساعدكم كلكم، بالتوفيق يا شباب».

فخر العرب

رد الفنان المغربي سعد لمجرد على إشادة الفنانة المصرية شريهان بعد نجاحه في أغنيته الأخيرة التي أداها مع الفنانة إليسا «من أول دقيقة»، وقال: «والله مش عارف أقول إيه، ربنا يحفظِك لينا يا فخر مصر والعرب، أنا طاير من الفرحة وسعيد جداً إنك حبيتي تفاصيل الأغنية كمان، أنا سعيد جداً، اللـه يسعدِك يا حبيبتنا، فعلاً الفرحة فرحتين يا حبيبة الجماهير، جزيل الشكر على تقديرك وكلامك الطيب».

شريهان كانت قد توجهت برسالة للمجرد قالت فيها: «يا سعد، ولدت لتكون، معقول الإحساس، حتى الخبرة التي تحتاج إلى أيام وسنين ولدت معك وبداخلك بالفطرة يا صاحب بصمة فنية إبداعية عجيبة وفريدة ومالهاش زي وصعب أنها تتكرر.. ربنا يحميك ويحميك ويحميك».

إشاعات مغرضة

خرج الممثل المصري يحيى الفخراني عن صمته ورد على الأخبار التي طالت هذه المرة حياته وحياة عائلته، مؤكداً أنه في منزله وكل الأخبار التي تفيد عن تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة ونقله للمستشفى هي كاذبة.

وقال: «الحمد لله أنا تمام، ودي كلها إشاعات مغرضة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن