رياضة

كرة شهبا ومشوار الصعود للدرجة الأولى

| عبد السلام الجباعي

يخوض بدءاً من يوم غد الجمعة فريق رجال شهبا بكرة القدم منافسات التجمع النهائي لدوري الدرجة الثانية محملاً بطموحات جماهيره وخطة إدارة النادي للصعود للدرجة الأولى.

ويلعب فريق شهبا في التجمع المقامة مبارياته على أرض ملعب الجلاء بدمشق ضمن المجموعة التي تضم إلى جانبه فرق القلعة ودوما وجاسم ويسعى لتصدر الترتيب وخطف بطاقة التأهل إلى دوري الدرجة الأولى.

مدرب فريق شهبا فواز عامر أكد أن الفريق بدأ بالاستعداد للتجمع عقب انتهاء دوري المحافظة والظفر باللقب قبل نحو ثلاثة شهور، حيث تم العمل لتلافي الثغرات الموجودة وإقامة 8 مباريات تحضيرية مع أندية الدرجتين الأولى والثانية للوقوف على جاهزية اللاعبين ومراكز اللعب فاز خلالها الفريق بست مباريات مقابل تعرضه لخسارتين.

وذكر عامر أن الفريق وصل إلى مرحلة مقبولة من التحضير وذلك رغم الصعوبات المتمثلة بوجود نقص في بعض المراكز وتعرض عدد من اللاعبين لإصابات لافتاً إلى اعتماده على تشكيلة تضم في أغلبيتها عناصر الخبرة مع الزج بأسماء جديدة من أندية المحافظة ولاعبين من خارجها.

– إداري الفريق سامي الشحف قال: إدارة النادي وفرت مختلف مستلزمات الفريق من التجهيزات وكانت هناك جهود واضحة لمدير الفريق عمر نوفل بتأمين عدد من المباريات التحضيرية في دمشق مشيراً إلى أن الحالة المعنوية مرتفعة، وهناك تفاؤل بتحقيق نتائج جيدة نظراً للإمكانيات الفنية للاعبين.

وأشار رئيس النادي غسان الطويل إلى وجود حالة استقرار بالفريق وارتياح لدى اللاعبين والكادرين الإداري والفني لخوض منافسات التجمع والصعود من خلاله للدرجة الأولى التي هي المكان الطبيعي للنادي.

رجال المهمة

يمثل فريق شهبا كل من اللاعبين جاد الحرفوش ووسام الصفدي وصفوان الحلبي وفراس دلال وعلاء العريضي وقيس العريضي وعلاء السهوي ونوفل قصوعة وطارق هلال ووديع الشاكوش ومعتز العقلة ولورنس الشاطر ووسيم رافع وحيان بركة وكريم أبو سيف وعامر نصر وركان عامر ورائد جاويش وعبد الكريم شيخو وعطا أبو حمرة وجاد حاتم ومجد العلي ورامز ناصيف.

الجهاز الإداري والفني

المدرب فواز عامر والإداري سامي الشحف ومدرب الحراس علاء العريضي والمعد البدني شادي الشحف ومدير الفرق عمر نوفل ومسؤول العلاقات العامة زاهر الطويل والمنسق الإعلامي أسامة الدمشقي ومسؤول التجهيزات علاء دانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن