برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 12 أيــّار 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

إذا تعارضت وجهة نظرك مع وجهة نظر العائلة أو أحد الأبناء فاسمعه جيداً ولا تجعل الأمور تصل إلى الخلاف وقد تقلقك الخيارات العائلية أو الشخصية.
عاطفياً: قد تشعر أن الآخرين باردون أو مهملون وأظنك السبب فقد ينفض المحيط عنك بسبب انشغالاتك أو عدم مبالاتك بهم.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

كن أقل حساسية وأوجد لنفسك وقت راحة واقبل الناس كما هم من دون أن تشاهد أخطاءهم وتنسى حسناتهم فقد تشعر أنك محارب من أصدقائك وأن كل ما تفعله في عملك أو في أمورك الشخصية لا يلاقي الاستحسان.
عاطفياً: لا أدري إن كنت قد ارتبطت أو في طريقك فهذا الشهر جيد للارتباط لو كنت ما زلت خالياً.ً

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تتصرف بهدوء تعالج مشاكلك وأنت متحصن بمحبة الآخرين وخاصة رؤساءك في العمل وأخبار جيدة وتشجيع على الاستمرار والتقدم والحياة العاطفية ملؤها الحماس والإثارة.
عاطفياً: أنت تهتم بقضايا عامة وتفرح لمحبة الشريك وللعلاقات الاجتماعية التي تسعدك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تشعر أنك مظلوم على الصعيد العائلي ويضايقك هذا الشعور بأنك تمنح الكثير وتتلقى القليل وأنت تحتاج للتقدير والمدح وتريد أن تشعر أن العائلة أو الشريك يقدرون تضحياتك ويفهمون تصرفاتك والأكيد أنهم يقدرونك ولكن أنت عصبي. عاطفياً: لا تتخذ قرارات متسرعة قد يضايقك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك ولتعيش الفرح فأنت تستعيد محبتك وطاقتك الإيجابية للأسرة ولمن تحب وتسيطر على عواطفك.
عاطفياً: لا أدري إن كنت قد باركت لك بتغيير أو زواج لأحد أحبائك ولكني متأكدة أن الأوضاع جيدة جداً.ً

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الفترة القادمة ستكون تعويضية لكل ما تدفعه هذه الفترة ومع ذلك فأنا أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن الصرف لأكثر من دخلك وقد تطالبك العائلة بمال لا تملكه.
عاطفياً: تسعد بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية، عقارية، بيع إرث أو خطوبة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تنجز أعمالك وتطور حياتك وتحسن أداءك وتكون الإنجازات والأخبار مصدراً للفرح فابدأ ببصيرتك الداخلية لتستشف تلك الأجزاء المهملة من ذاتك ولتعرف ماذا تريد بالضبط؟ عاطفياً: الأجواء مميزة حولك وأنت تكسب صداقات جديدة وتفرح لكل علاقاتك الإنسانية وتفرح بهالة من نور تحيط بك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ربما تقلقك علاقة جديدة أنت لست مطمئناً لشكلها أو شخص لا تعرف عنه الكثير وقد تعاني شكاً فالانفعال والتسرع سيحملان لك قلة ثقة من حولك احرص من الوهم ومن مشاريع وهمية أو وعود كاذبة. عاطفياً: انتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية فهي قد تحمل لك التبدل وربما تقطع صلة بينك وبين أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

مناسبة تجمع الشمل وتوطد علاقاتك القديمة مع رفاق قدماء، يلمع نجمك هذه الفترة واليوم جيد جداً للقيام بمشروع ترفيهي دعوات – اتصالات- تزداد فيها شعبيتك.
عاطفياً: مبروك لك أو لأحد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد أو لقاء مفرح والحقيقة أنك في الشهر الأفضل للحب أو للارتباط.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ربما تطرأ مشاكل عائلية تستدعي الانفعال فاحذر العصبية والصوت العالي فما يحل بالعنف يحل بالهدوء والحوار فابتعد عن العصبية والتصلب ولا تركز على الأسوأ فالأيام متعبة حتى للعمل.
عاطفياً: تنتظر تقلق تناقش وتعاني من غيرة أو تملكية أو تشعر بحالة من عدم الرضا عن كل ما يحصل حولك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تجد حلولاً ومساعدات من أصدقاء قدامى وتقوم بجهد مضاعف واليوم للأوراق أو للمقابلات فالحظ داعم لاختيارك وأجواء مميزة حولك، ذهنك يعمل إلى طاقته القصوى.
عاطفياً: أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك وهدوئك فأنت مسؤول وذو عقل راجح.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تسعد لأن المحيط يفهمك ويدعمك والظروف تساعدك وقد يتدخل أشخاص تعرفهم ويعرفون قدراتك لدعم مواقفك أو لمساعدتك مالياً ومعنوياً ومساعدات لأمور شخصية.
عاطفياً: هذه الفترة تجعل أمورك العائلية جيدة جداً فقد تستقبل ضيوفاً من سفر أو لحظات سعيدة تعيشها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن