رياضة

فرع رياضة الدير يقيّم عمل الفتوة

| شادي علوش

أعلن فرع الاتحاد الرياضي العام في دير الزور عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بدء الاجتماعات التقييمية للمرحلة الماضية لجميع أندية المحافظة بعد اقتراب نهاية الموسم الرياضي الحالي.

باكورة اجتماعات الفرع التي أعلن عنها كانت من خلال اللقاء الموسع لنادي الفتوة الذي ضم إدارة النادي مع خبرات إدارية وفنية في دير الزور، على أن يتم عقد لقاء موسع آخر في العاصمة دمشق لخبرات نادي الفتوة المقيمين فيها.

وفي تصريح خاص بـ«الوطن» قال رئيس فرع رياضة الدير حازم بطاح إن الغاية من هذه الاجتماعات هي تقييم المرحلة السابقة ومعرفة نقاط الخلل لمعالجتها استنادا إلى نتائج فرق النادي ورأي الخبرات الرياضية، ووضع خطة عمل للموسم الرياضي الجديد.

ويأتي هذا الاجتماع الخاص بنادي الفتوة وسط أنباء تحدثت عن تحركات في دير الزور ودمشق لتغييرات كبيرة في مجلس إدارة النادي الذي يقوده مدلول العزيز بإدخال عناصر جديدة في الإدارة تضم عدداً من الداعمين والفنيين المختصين بلعبتي القدم واليد.

من ناحية ثانية أكد فرع رياضة الدير على البدء بتأهيل الملعب الخاص بنادي الفتوة الواقع ضمن منشأة النادي الجديدة وزرعه بالعشب الطبيعي لاستخدامه في تدريبات الفئات العمرية، فيما يقترب البدء بفرش الملعب البلدي في دير الزور بالرول الصناعي مع الانتهاء من عمليات البنية التحتية التي طالت في وقت سابق المرافق المحيطة بالملعب.

في نادي الفتوة يتابع رجال أزرق الدير استعداداتهم لربع نهائي مسابقة الكأس بمواجهة الوثبة بقيادة المدرب العائد أنور عبد القادر.

الفتوة يفتقد في المرحلة القادمة جهود مدافعه الدولي الليث علي الذي انضم لصفوف نادي تشرين المشارك في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويدرس الجهاز الفني للفريق أحد خيارين تحضيراً للمرحلة المقبلة وهما معسكر للفريق في مدينة اللاذقية أو معسكر داخلي مغلق في دمشق مع الموافقة على مباراتين وديتين أمام أهلي حلب في دمشق وحلب.

وفي جديد الجهاز الفني فقد انضم مدرب حراس الطليعة عرفات الشاهر لاستكمال المرحلة القادمة ضمن جهاز الكابتن أنور عبد القادر بديلاً من المدرب راكان عرابي الذي أعلن اعتذاره عن متابعة المهمة بعد تسميته مدرباً لحراس منتخب الناشئين الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالعاصمة الأردنية عمان الشهر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن