سورية

استمرار توافد المعزين بوفاة الشيخ خليفة بن زايد في سفارة الإمارات بدمشق … الهلال أشاد بمآثر الراحل وأكد على عمق العلاقة بين البلدين الشقيقين

| وكالات

لليوم الثالث على التوالي واصلت الوفود الرسمية والشعبية حضورها إلى السفارة الإماراتية بدمشق لتقديم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث أدى المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي واجب العزاء باسم قيادة الحزب إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وللشعب الإماراتي في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في دمشق.

وأشاد الهلال بمآثر الراحل، منوهاً لعمق العلاقة بين البلدين الشقيقين سورية والإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً.

كما تمنى الرفيق هلال والوفد المرافق له التوفيق للشيخ محمد بن زايد آل نهيان في رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة.

رافق المهندس الهلال د. محسن بلال و د. مهدي دخل الله عضوا القيادة المركزية للحزب.

كما قدم واجب العزاء محافظ دمشق المهندس عادل العلبي على رأس وفد من المحافظة وبعض رجال الدين المسيحي وسماحة شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في السويداء يوسف جربوع يرافقه الشيخ محمود الحناوي والسفير الدكتور غسان عبيد مدير إدارة المراسم في وزارة الخارجية وشيوخ ووجهاء عشائر ووفود شعبية ورؤساء نقابات واتحادات مهنية ورجال أعمال وعدد من الشخصيات السياسية والحزبية ومن أعضاء مجلس الشعب وسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية في سورية.

وكان في استقبال المشاركين بواجب العزاء القائم بأعمال السفارة الإماراتية بدمشق عبد الحكيم النعيمي وعدد من دبلوماسيي السفارة.

وكان نائب رئيس مجلس الشعب محمد أكرم العجلاني يرافقه عدد من أعضاء المجلس وعدد من الشخصيات الرسمية وشيوخ عشائر ووفود شعبية وشخصيات دينية ورجال أعمال قدموا أمس واجب العزاء في السفارة الإماراتية بدمشق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن