برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 18 أيــّار 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

توظف محادثات في أمور عملية وقد تناقش مشروع سفر أو أصدقاء جدد يدخلون حياتك لأنك عاطفياً قد تأخذ قرارات حاسمة تخص أموراً مستقبلية سواء كانت قرارات بإنهاء أم البدء في علاقات، تفكر بآفاق جديدة و أفكار مبتكرة لترتب أمورك فأنت فخور بإنجازاتها.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

لا تتضايق من المساعدات فكلنا حلقة مترابطة نساعد المحيط ومنه نطلب المساعدة ونتلقاها فقد تتعرف على أشخاص جدد تتبادل معهم أطراف الحديث والخبرات وقد يقدمون لك نصائح ثمينة أو عروضاً جديدة. عاطفياً: قد تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات مع أشقاء أو أهل اختر من تستطيع الاعتماد عليه والذي يستطيع منحك الأمان.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تفكر بخيارات جديدة وتتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة للتفكير أكثر فأنت نزق على الصعيد العاطفي والعائلي وقد تواجه بعض المشاكل الطارئة التي تحتاج حلولاً سريعة.
عاطفياً: حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

المهنة بخير ولكن اليوم فيه عمل كثير وقد تحلم بتغيرات في مجالات العمل ومحيطك يشاركك آراءك وتطلعاتك وربما يساعدك حتى من دون أن تطلب منهم ذلك.
عاطفياً: اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الأمل يرافقك والأجواء مشجعة وترفع رصيدك لدى المحيط وتمنح الحب والمال لعائلتك وأصدقائك فأنت من الأشخاص الفاعلين المفعمين بالطاقة والنشاط والمستبعدين دائماً لتجربة أسلوب جديد على الأقل في الأمور اليومية. الأمور العاطفية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وأنت في الأفضل لتمتين علاقتك بمن حولك وتتعرف على أصدقاء جدد.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ابتعد عن الشعور أنك وحدك تناضل أو أن معاناتك من الإهمال ممن حولك هي مشكلة المشاكل في التفاصيل الصغيرة التي تشغلك وتجعلك منزعجاً نفسياً لأن العواطف ليست في أفضل حالاتها.
عاطفياً: حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي فأنت في غاية السعادة باتصالك بمن تحب من أصدقاء أو أهل أو شخص يعنيك عاطفياً، أما أمورك العاطفية فأنت قلق وربما السبب سفر أو ارتباط أنت تفكر به لو كنت خالياً.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أدعوك لمراجعة حساباتك وعدم التورط في تهور مالي وحاول وضع قرشك في مكانه المناسب فقد تحصل على ديون سابقة كنت قد فقدت الأمل من استردادها.
أما أمورك العاطفية فهي جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت جاذب ومليء بالطاقة ومصدر جذب للجنس الآخر وأكثر انفتاحاً وجرأة فاليوم يتواصل بحسناته ما يجعلك مشرقاً وسعيداً ولكن آن أوان العمل.
أما أمورك العاطفية فقد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد فأنت توسع دائرة معارفك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اسأل نفسك ما الشيء الذي يضايقك ويجعلك تشعر بعدم الأمان ويثير غضبك فلتكن أحلامك حسب حجمك واسأل نفسك مراراً؟ ألست ترى الأمور من منظار قاتم؟
عاطفياً: المواجهة مع أحد الأشخاص حولك محتملة اليوم فكن حذراً في التعامل مع من حولك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت كثير النشاط اليوم لكن نشاطك بحاجة إلى بعض التنظيم قد تفرح لدعوات أو اتصالات وقد تعاود الاتصال بأشخاص انقطعت علاقتك بهم منذ مدة ما يشعرك بسعادة.
أما أمورك العاطفية فأمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أم بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تسحب منك صلاحيات ما يجعلك تتعاطى بعصبية أو بطريقة متطرفة ولا تقبل الحلول الوسط وأنا أنصحك بأن تمسك العصا من الوسط لكي تبتعد عن أفخاخ أو مآزق قد تقع فيها.
عاطفياً: لا تهتم بالتأجيل واحسب ردة فعلك ولا تتسرع في قرارات المفروض أن تأخذها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن