ثقافة وفن

كرم الشعراني يهدد رشا شربتجي … فرح يوسف: «ما ضلت برغشة ما عضتني»

| وائل العدس

كما كل خميس، نفرد لكم هذه السطور لنرصد أهم ما نشره النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع:

أبو مريم

نشر الممثل السوري كرم الشعراني صورة طريفة جمعته مع المخرجة رشا شربتجي، وظهر موجهاً المسدس نحوها والأخيرة ترفع يدها خوفاً منه حيث أرفق الصورة بتعليق: «هيثم تصرف مع المخرجة».

ومازحته شربتجي فعلقت: «وصل البل لدقني، اللـه يحمينا منك أحلى أبو مريم».

أدوية تحسس

كشفت الفنانة السورية فرح يوسف عن تعرضها للتحسس بعد أن كانت في زيارة لحديقة الزهور في دبي حيث لسعتها الحشرات المتواجدة هناك.

ونشرت مجموعة من الصور متحدثة عن الموقف بأسلوب طريف بالقول: «كان يوم بيجنن بس ما ضلت برغشة بكل الحديقة ما عضتني، حرفياً ضليت أسبوع أخد أدوية تحسس».

رسالة للأم

نشرت الممثلة المصرية منة فضالي صورة جديدة جمعتها بوالدتها.

وعلقت موجهة رسالة لوالدتها قائلةً: «عندما أحصي بركاتي أحسب أمي مرتين ».

عملية جراحية

كشفت الفنانة المصرية أنغام عن تفاصيل خضوعها لعملية جراحية قائلة إنها استغرقت ساعة من الوقت، وهي تتألم وتتحمل أوجاعها لأنها تخشى من الخضوع لعمليات جراحية، حتى إن الألم كان يسبب لها ضيقاً في المجرى التنفسي، مشيرة إلى أن الطبيب أخبرها بوجود نزيف أيضاً في مكان إصابتها، مؤكدة أنها ستعيش حياتها بشكل طبيعي، إلا أن الضمادة ستستمر على كتفها لمدة 6 أسابيع.

وقالت: إنها خضعت سابقاً لثلاث عمليات جراحية في فترة شهر ونصف الشهر بسبب الكلى ولم تكن تخبر الجمهور وقتها، ولكن هذه المرة كشفت عن العملية بسبب رغبتها في الحصول على مساندة الجمهور لأنها تشعر أنها تحتاج لمساندة نفسية.

بيت الأهل

نشر الفنان اللبناني زين العمر صورة له وهو مستلقٍ في منزل أهله، وعلق: «أكتر حدا متصالح مع حاله هوي يللي شاف كل شي بالدنيا وما بدو شي من حدا، كل المطارح سكنت فيها من قصور وأماكن فخمة، صدقوني ما في أغلا وأنظف من بيت أهلك، بيت أمي وأبي بيسوا كل قصور ومال الكون اللـه يرحمكم، كل ما كون تعبان بقصد نام ببيت أهلي وحدي بعيد عن كل فجور الكون».

ليس عدلاً

قالت الممثلة التونسية هند صبري إنه ليس هناك مساواة بالأجر بين الرجل والمرأة في السينما العربية، المرأة تتقاضى أجراً أقل من الرجل إذا قامت بدور على المستوى الفني نفسه الذي يقوم به الرجل.

وأضافت: «إن المرأة في كل المجالات تتقاضى أجراً أقل من الرجل وإن هذا ليس عدلاً، وهي تعتبر نفسها مسؤولة ولا تريد أن تخذل النساء اللواتي يتطلعن إليها.

خبر غير صحيح

أوضح مكتب الفنان اللبناني عاصي الحلاني خبر عدم إحيائه حفلات غنائية في لبنان، مؤكداً أنه سوف يحيي قريباً عدداً من الحفلات الغنائية في عدد من المناطق اللبنانية.

ورداً على الخبر المنشور سابقاً: «للتوضيح الخبر غير صحيح، سيحيي الفنان عاصي الحلاني أكثر من حفل غنائي في لبنان هذا الصيف والمقرر منها حفل في بيروت وحفل في الجنوب حرصاً منا على دعم السياحة ولإعادة الفرح إلى لبنان وسيتم الإعلان عن أماكن الحفلات قريباً بإذن الله».

نشوى

قالت الفنانة المصرية نشوى مصطفى إنها لم تطلب من أي مخرج المشاركة في أي عمل فني يتولّى إخراجه.

وكشفت عن عمرها الحقيقي قائلةً: «عمري الآن 56 عاماً، ولم يسبق لي الاتصال بأي مخرج لطلب المشاركة في عمل فني باستثناء مسلسل الاختيار».

وأشارت إلى أن طلب العمل لا يقلل من شأن الفنان بل هو أمر طبيعي، وهناك الكثير من الفنانين الذين لم يأخذوا حقهم من الشهرة حتى شاركوا في دور واحد فقط وحقق لهم نجاحاً كبيراً عوّضهم عن سنوات الغياب. وأضافت: «حاربت لأكون ممثلة وبشروطي، لكنني لم أستطع الحفاظ على هذه الشروط ولم أحقق حلمي كما كنت أتمنى واستسلمت للتنميط».

غير حياتك

وجه الفنان المصري أحمد فهمي نصيحة إلى جمهوره من خلال مقطع فيديو، فظهر داخل سيارته في ثياب الرياضة وكان يغمز بعينه في إشارة إلى أنه محق بما يقوله عن أهمية الرياضة واللياقة البدنية.

وعلّق: «45 دقيقة رياضة في اليوم ممكن تغير حياتك للأحسن كتير، تفكر كويس تشيل الأفكار والطاقة السلبية من دماغك، تنام كويس وتشرب مياه كتير، مين هيبدأ من دلوقتي؟!».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن