برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 19 أيــّار 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً في بعض الأيام بل استشر من تثق به وتحبه، وقد تهب عاصفة على الصعيد العائلي أو العملي وتضطر لمواجهة الأمور بسرعة ودون أن تتفاقم المشاكل. عاطفياً: يتملكك إحساس بالسعادة وحولك وعود مفرحة ومبشرة ولكن انتبه من أمورك العائلية صحياً أو كشجار قد يطرأ بشكل مفاجئ.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تلمس تغييرات تحدد مستقبلك أو رحلة جديدة في حياتك فالحظوظ مساعدة للبدايات أو لمسؤوليات جديدة تلقى على عاتقك فالمسؤولية تفرحك ومدح المحيط يسعدك.
عاطفياً: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اليوم أنت محتاج لذكائك ولكل قرش تملكه ولمحبة الآخرين والمساعدة التي يقدمونها لك لأنك تسعد حتى وأنت تقوم بالعمل الكثير فالإنجازات جيدة وهذا شهر سعيد للعمل والتقدم وليفرحك المدح.
عاطفياً: اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اليوم ضغوط تتعرض لها أو تأجيل ربما يطرأ على مشروع جديد أو سفر أو بداية جديدة فلا تفكر بفض شراكة في العمل ولا حتى على صعيد الأمور الشخصية فأنت متسرع. عاطفياً: الأمور جيدة ولكنك معرض للمواجهات أو تحتاج مساعدة من العائلة وأنا لا أتمنى أن تفارق أحداً تحبه.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا تتحمل مسؤوليات ليست من اختصاصك فزيادة مسؤولياتك الاجتماعية تجعلك مقيداً فالعمل يأخذ حيزا كبيراً من اهتماماتك وتوجهاتك فكثف جهودك لأن الحظوظ مساعدة
عاطفياً: اليوم جيد حتى للارتباط لو كان وضعك جاهزاً فأنت تسعى لترتيب حياتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تستطيع التحكم في هذا اليوم كما تريد إذا تجنبت التسرع والاندفاع فأبطأت إيقاعك لتصل إلى ما تريد فالأمور ستسير باتجاه التحسن فاصبر وابذل الجهود الإضافية لتخرج من حالة الصمت.
عاطفياً: قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأبناء ولتفرح مع من حولك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت مرهف الحس في العمق رغم أنك لا تعترف بهذا الواقع فابذل جهوداً لتتغلب على إحباطك أحياناً وأنا أنصحك ألا تسمح للكآبة أن تنتابك ولا للحواجز أن تعرقل مسيرتك.
عاطفياً: لا تدخل جدالاً تكون فيه عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة عائلياً.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

كن لبقاً في عروضك أو تصرفاتك فقد تجد حلاً لمشكلة تشغلك وقد تخص أموراً عائلية فالظروف أكثر ودية وأنت أكثر هدوءاً وانفتاحاً على محيطك الأسري والعاطفي.
عاطفياً: قد تفرح لوجود أشخاص موجودين حولك يساعدونك ويمنحونك الكثير من المحبة والتشجيع.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تأقلم مع ما يحصل وكن أكثر ليناً ووازن بين مصروفك ودخلك وطالب بحقوقك المفقودة لتحصل عليها فالحالة المادية ضاغطة على أعصابك لأن الدخل قليل والمتطلبات كثيرة.
عاطفياً: تشعر بأنك قريب ممن تحب وهذا يجعلك تشعر بالرضا أضعاف ما تشعر به لو لم تكن قريباً من أحد.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

إنه يوم رائع لتشعر أن كل جهد مبذول يدر عليك المال ويجلب لك المديح فأنت تملك القرار والتعاطف والثقة ووجود القمر في برجك يعزز طاقتك ويحسن معنوياتك وتستعيد البسمة والصحبة والإشراق.
عاطفياً: اسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت متعب وقد يكون السبب شخصاً يظهر في حياتك من غياهب الماضي ليجدد عهوده فاليوم يجعلك حزيناً محتاراً فحاول أن تخفف من صراحتك الجارحة أحياناً وأحكامك القاطعة. عاطفياً أمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفراً تبتعد فيه عن عائلتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تتعرف على أصدقاء وتدخل أوساطاً جديدة لا تفتح أبوابك كلها لناس لا تثق بهم فأنت تفاجئ الآخرين بطريقة تفكيرك وتصرفك وتنال الإعجاب أو تحظى بعلاقات.
عاطفياً: كوكب الحب ينتقل في موقع جيد لتحب ولتشعر أنك محبوب فقدم المحبة لمن حولك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن