برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 29 أيــّار 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنصحك أن تدخر قدر الإمكان أو تدفع مستحقاتك لتدخل الشهر القادم دون إرباكات مالية فاليوم لمستحقات تدفعها وقلة في الدخل فاستخلص العبر من تجارب فاشلة سابقة. عاطفياً: ربما تشغلك محبة عائلتك ومحيطك وتجعلك سعيدا فحياتك العاطفية في تحسن وأنت نشيط ومنفتح.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تفتح عدداً من الملفات التي توصلك إلى إيجابيات وغالباً أنت تغير حياتك مبعداً المناوئين والمنافسين متمسكاً بالصدارة ومقنعاً رؤساءك بمواهبك ومهاراتك وخاصة إذا استعملت حظوظك السعيدة بهدوء. عاطفياً: حولك هالة من الجاذبية تجعل المحيط يمنحك الإعجاب والتقدير والمحبة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

ربما تسمع أخباراً وتحزن لما يقال أو تنتابك حالة من الحساسية غير المبررة فانتبه على صحتك النفسية لأنك قد تقع في شرك الوهم أو العزلة أو العصبية.
عاطفياً: أحلامك بعيدة المدى بالعكس كلما ركضت باتجاه أحلامك كلما شعرت أنها بعيدة المنال.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أجواء عذبة واتصالات خارجية أو مشروع سفر أو انتشار أو ترويج أو صداقات جيدة وقد تسعدك حفلات ومناسبات أو صداقات مزدهرة واجتماعات منوعة أو أجواء مفرحة.
عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

ثق بمن حولك وابتعد عن إسداء النصائح وقلل من نقدك حتى لو كان بناءً فقد يشعرون بالإهانة من دون أن تقصد واسمع آراء المحيط لكي لا يحبط أحد من همتك.
عاطفياً: أنت متعب فلا تعلق أخطاءك أو عصبيتك على ردود فعل المحيط من حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تنعم بجو من الشعبية وتستقطب الناس من حولك فاليوم جميل للعلاقات الاجتماعية وقد تهتم بقضايا عامة أو قضايا تخص الآخرين الأوراق تشغلك وخاصة لسفر أو لجديد.
عاطفياً: أنت تمارس سحرك فأنت تبدو مطلوباً من الجميع وتمتلك ديناميكية مستعادة بعد تعب.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الأهم اليوم أنك تشعر بمحبة أهلك أو أصدقائك والحقيقة أنهم يقفون إلى جانب قراراتك ويؤيدونها فاستفد من الظروف لترتب أمورك ولتستند إلى محبة المحيطين بك.
عاطفياً: استفد من كم الإشعاع والحظوظ المرافقة لك وخاصة على صعيد العمل أو العواطف.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تشعر فجأة أنك محب للشريك أو الأهل وأحياناً قد تنعزل وتبتعد من دون أسباب واضحة فابذل جهداً لتحافظ على علاقاتك من دون هذا التغير بين الصعود والهبوط.
عاطفياً: أنت تتمنى صدراً حنوناً تشكي له همك وكأنك بحاجة للحديث مع من تحب؟

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الأعمال المرهقة تقوم بها بنفسك ولكنك قد تكتشف أنك دائم الانشغال حتى أنك لا تجد وقتاً للراحة وهذا يجعلك تقترب من معاونين تستطيع الاعتماد عليهم في أوقات الشدة.
عاطفياً: أنت تمارس سحرك وقد تلتقي شخصاً يهز قلبك لو كنت خالياً وقد تفرح لأمور أسرية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الفرص كمد البحر موجه إلى الأمام وموجه إلى الخلف وحين تكون الموجة إلى الأمام يجب عليك استقبالها من دون تضييع الفرصة لأنها ستعود بعد قليل للرجوع إلى الخلف حينها أنصحك بالانتظار.
عاطفياً: أنت متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء وللفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

ابتعد عن اليأس وابتعد عن إحساسك أنك غير كفء فاليوم للقلق فلا تأخذ قرارات متسرعة وإذا تعارضت وجهة نظرك مع وجهة نظر العائلة.. أو أحد الأبناء.. فاسمعه جيداً… ولا تجعل الأمور تصل إلى الخلاف.
عاطفياً: أنت بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لاتسمح للغيرة أن تسيطر عليك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

ليس المهم أن يكون حظك جيداً بل المهم أن تستخدمه بمكانه الصحيح واليوم للتقارب لذلك أتمنى عليك أن تستفيد من الأجواء الإيجابية سواء كان داخلياً أم عائلياً.
عاطفياً: قد تعثر على شريك يسعدك وهذا يمنحك التوازن المطلوب ويمنحك السعادة المرجوة والراحة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن