رياضة

نجم سلة الجلاء جورج نونو: سنلعب بكل قوتنا من أجل سمعة نادينا

| الوطن

قلب فريق الجلاء كل التوقعات، وحقق فوزاً غالياً وجديراً على جاره الأهلي، وكان نداً قوياً له في اللقاءين الأول والثالث ضمن سلسلة الدور النصف النهائي لسلة الرجال، ويضم الفريق لاعبين شباناً متميزين سيكونون مشاريع لنجوم سلوية في المواسم القادمة لا محالة، ويعد اللاعب جورج النونو أحد هؤلاء اللاعبين المتميزين الذين تركوا بصمات واضحة أمام عمالقة أهلي حلب.

الوطن التقته بعد فوز فريقه على الأهلي في اللقاء الثاني وأجرت معه الحوار التالي:

ما سبب هذا الأداء الرائع لفريق الجلاء؟
بدأنا التحضيرات منذ بداية الموسم بهمة عالية تحت إشراف المدرب الخبير عبود شكور، وكان هناك التزام وجدية من جميع اللاعبين الذين اتفقوا على أن يكون هذا الموسم بمنزلة فرصة لتأكيد جدارتنا، ولعبنا بشكل جيد، وحصدنا نتائج جيدة بتأهلنا للمربع الذهبي، وظن الجميع أن الجلاء سيكون صيداً سهلاً وبوابة عبور، لكن الإدارة نجحت في تدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين المحترفين، ونجح المدرب في خلق حالة مثالية من التناغم والانسجام بين جميع اللاعبين.
مع العلم بأني غير راض عن مستواي في اللقاءين السابقين لكني سأحاول كل جهدي أن أقدم للفريق أكثر في سبيل تسجيل حضور طيب وتحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموح عشاق سلة الجلاء.

ماذا تتوقع من نتائج في اللقاء القادم؟
اللعب أمام أهلي حلب الفريق المدجج بأفضل اللاعبين ليس سهلاً، والفوز يتطلب بذل جهود كثيرة، واللعب بقوة وتركيز عالٍ، والتقليل من الأخطاء والانضباط التكتيكي داخل الملعب، خسرنا اللقاء الأول وفزنا في الثاني بهمة الجميع، وهدفنا متابعة العزف على وتر الفوز والوصول لنقاط المباراة، ونحن كلاعبين سنبذل كل جهودنا في سبيل متابعة مشوار التألق والفوز بلقاء اليوم رغم صعوبة المهمة.
ما رأيك بشكل عام بمستوى الدوري هذا الموسم؟
طبعاً هذا الموسم كان الأفضل بكل شيء من المواسم الماضية، وارتفع المستوى الفني للفرق مع وجود اللاعب الأجنبي في مباريات الفاينال فور الذي أعطى المباريات نكهة تنافسية قوية ولمحات فنية عالية.

من أفضل محترفي الأندية الأربعة من حيث المستوى الفني والمهارات؟
جميع اللاعبين المحترفين الذين حضروا مع الأندية الأربعة من مستوى جيد ولو بنسب متفاوتة، لكن يبقى محترفو الجلاء هيثم سعادة ومراد مبروك الأفضل من حيث توافر الإمكانات الفنية والمهارية ونسب التسجيل تؤكد صحة كلامي.

هل لديك عروض جديدة بعد نهاية الموسم؟
لا يوجد أي شيء حالياً لكوني مرتبطاً مع نادي الجلاء، وتركيزي في الوقت الحالي على نتائج الفريق وكل ماعدا ذلك برأي غير مهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن