شؤون محلية

القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية وتهريب المازوت في السويداء … كشف خفايا جريمة قتل

السويداء –عبير صيموعة :

تمكنت الجهات المختصة في محافظة السويداء من إلقاء القبض على عصابة أقدمت على سرقة الدراجات النارية وذلك بالاتفاق مع عدد من أرباب السوابق.
وأوضح قائد شرطة المحافظة اللواء محمد سمرة أن دوريات من قسم شرطة مدينة السويداء تمكنت من إلقاء القبض على عصابة أقدمت على سرقة /23/ دراجة نارية في مدينتي السويداء وصلخد وقرى وبلدات /ملح – الكارس – الهويا – الشعاب- الرحى- الحريسة/.
وبيّن المصدر أن كلاً من أفراد العصابة (نادر. ن. ح) و( فهد. و. ع) اعترفا بسرقة الدراجات النارية بالاشتراك مع كل من (عدي. ص. غ-/نشأت. ن. ح-/ حسن. ا. ج- /معضاد. ز. ن- /جمال. ر. ن- / رأفت. س. م-/ راجي. ر / رأفت. م. ب) وبيعها للمدعو (رواد. س. ح) وصرف المبالغ المادية على ملذاتهم الشخصية، بينما اعترف (نادر) أيضاً بإقدامه بالاشتراك مع كل من (فوزي. ح. غ / ماهر. ز. أ/ سليم. ر. ك) على تهريب مادة المازوت غير المكرر «الداعشي» من قرية الشعاب إلى قرية عرى مقابل /2500/ ليرة عن كل صهريج وشراء المازوت من المدعو (رافع. م. ر) و( أكثم. ر) بمبلغ /22/ ألف ليرة لكل برميل وبيعها للمتواري (رامي. ف. ر) وشقيقه (ربيع) بمبلغ /32/ ألف ليرة لكل برميل وأشار اللواء سمرة أنه تم تقديم المقبوض عليهم للقضاء عن طريق فرع الأمن الجنائي بالسويداء والبحث جارٍ عن أرباب السوابق لتقديمهم للعدالة.
هذا وتمكنت الجهات المعنية من كشف جريمة مقتل المغدور (بهاء. ن. ح) من قرية حبران حيث تم العثور على بقايا جثته بموقع الملة التابع لأراضي مياماس وبعد التحريات والبحث السري تم إلقاء القبض على المدعو (س. ج. ك) واعترافه بقتل المغدور ورمي سلاح الجريمة في سد حبران والتخلص من الجثة برميها بأراضي قرية مياماس.
هذا وكانت الجهات المختصة في محافظة السويداء قد تمكنت خلال الشهرالجاري من إلقاء القبض على عصابة لسرقة السيارات وشراء الأسلحة وبيعها وتهريبها في القرى الحدودية لمحافظة السويداء مع درعا واستخدام السيارات في تهريب الأسلحة والمازوت إلى المجموعات الإرهابية المسلحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن