ثقافة وفن

زينة مكي تتغزل بتيم حسن … شكران مرتجى: وفاة أمي فجرت حزن العالم كله اللي جواتي

| وائل العدس

كما كل خميس، نرافقكم في جولة على مواقع التواصل الاجتماعي لرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

اسم على مسمى

نشرت الممثلة اللبنانية زينة مكي صورة تجمعها بالنجم تيم حسن من كواليس فيلم «الهيبة»، وعلقت: «تيم، الكلام قد لا ينصف، ولكن شكراً على كل شيء، على مهنيتك، على تعاونك، على روحك الحلوة وأخلاقك العالية جداً».

وأضافت: «حبك لعملك يلهمني… إنسان جميل من الداخل والخارج بكل معنى الكلمة، محظوظة جداً أنني تعرّفت إليك وعملت معك… فعلاً جبل، اسم على مسمى، إلى لقاءٍ قريب».

الفراق صعب

عبّرت النجمة شكران مرتجى عن حزنها الكبير لرحيل والدتها بكلمات مؤثرة، في وقت وجدت تضامناً واحتراماً كبيرين لمشاعرها من متابعيها وأصدقائها وزملائها.

وكتبت: «كتار بيشوفوا حزني على أمي مبالغ فيه، بعرف، ولكن الحقيقة وفاة أمي فجرت حزن العالم كله اللي جواتي، ما كنت بعرف إني صابرة على كتير شغلات بالحياة لأنه كان فرحي وجودها ولو ما شفتها كل يوم، كانت محققتلي حالة من الرضا غريبة وحالة تقبل كل الظروف بطريقه غير مباشرة»

وأضافت: «وفاة أمي هي الشعرة التي قصمت ظهري، نعم أنا الآن بحالة من عدم تحمل أي شيء وخاصة الحال العام اللي كلنا عم نمرق فيه، صرت شوف الكاسة فاضية حتى لو مليانة، كانت هي بمثابة الداعم لقلبي، كل ما بده يفرط هالداعم ما بيخليه، بعتقد في شي هيك بجراحة القلب وإذا ما في بقترح يعملوه وخاصة للي فقدوا أمهاتهم أو داعميهم من الأحبة».

رحمة ومغفرة

نشرت الفنانة المصرية ونجمة الفوازير شريهان مجموعة صور، جمعتها بشقيقها العازف الراحل عمر خورشيد، وصورة أخرى لقبره، استذكرته من خلالها.

وقالت: «تقبل اللـه منكم قراءتكم الفاتحة إلى أخي عمر خورشيد جعل اللـه حبكم ووفاءكم ودعاءكم رحمة ومغفرة ونوراً له.. في ميزان حسناتكم إن شاء الله، اللهم بشّره بجنّات الفردوس، واجعل دعاءنا أنيساً له.. اللهم عفُوك، اللهم جنّتك لمن فقدنا».

فصل الصيف

اعتذرت الممثلة المصرية عبير صبري عن المنشور الذي شاركته عبر صفحتها الخاصة وقالت: «كتبت بوست النهاردة عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي، كنت بهزر، يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية، وتناقلته المواقع والشتائم انهالت من كل حدب وصوب».

وأضافت: «بناءً على نصيحة شخصية محترمة أحترمها جداً وأثق بها، نصحني آخد بالي لأن الناس بتنتظر أو بتحول أي كلام إلى سوء نية ويعملوا حفلة كراهية وسباب وبيحاسبوك حساب الكارهين مجاناً من دون سبب، وخلاص حتى لو الكلام باين أنه هزلي وضحك وحسن النية… أوك أنا بعتذر لمحبي الصيف وإن شاء اللـه كلنا ندخل الجنة يا جماعة وربنا يغفر لنا جميعاً ويساعدنا شكراً».

وكانت قد كتبت في منشورها السابق: «أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية وضربات القلب دا هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه».

حرام والله

عبّر الفنان المصري أحمد سعد عن انزعاجه من الاتصالات المستمرة التي يتلقاها، فوجه رسالة قال فيها: «إلى شعب مصر العظيم والإخوة في الدول العربية، نفسي أسألكم سؤال، أنتم بتكلموني في التليفون ليه؟ التليفون بتاعي مابيسكتش رن، حرام والله».

وانتشر رقم هاتفه في أثناء مقابلته للفنانة المغربية شيماء المغربي، عند حضوره في حفل جوائز «ميدل إيست»، حيث كان يعطيها رقم هاتفه، وتمكن البعض من قراءة حركة شفتيه ومعرفة الرقم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن