برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 02 حزيران 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

عموماً لا تصعد المشاكل أو النقاشات مع عائلتك أو أصدقائك وحاول شرح وجهة نظرك بهدوء وبلغة مفهومة واحمِ نفسك من الأعداء والمنافقين والأشخاص الذين يلبسون قناع المحبة لكن في داخلهم حقداً أو غيرة منك.
عاطفياً: أنصحك باتباع حدسك وقلبك واستشر الشريك أو صديقك المقرب ولا تكن عصبياً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

يوم للقاءات وقد تحمل الأفراح أو الزيارات أو التواصل، فالأمور حولك تفتح آفاقاً مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها فالشهر مبشر بتغيرات جذرية في أمور عائلية أو تفرح مع عائلتك بسفر أو بعقار أو بخبر مختلف.
عاطفياً: أنت تتباهى بجاذبيتك وباهتمام المحيط بك وتشعر أن حولك هالة من نور ترافقك أينما حللت.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

مشاكل مالية بسبب أحداث مفاجئة تستدعي صرفاً إضافياً كالسفر أو الواجب أو استقبال ضيوف أو فرح في العائلة فاحسب مصروفك وابتعد عن طلب الرفاهية.
عاطفياً: كل ما يخصك بمحيطك القريب كأهل أو كأسرة قد يحمل الأفراح في أمور شخصية أو صحية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تملك جرأة استثنائية وتؤمن بخياراتك وهذا ما يلزمك في محاولة منك لتحكم الخناق على المشاكل فاتحاً طريقاً لا رجعة فيه لخيارات حقيقية لتنزل عن كاهلك ما يضايقك وتخرج من عزلتك أو كآبتك لتواجه من حولك بسعادة. عاطفياً: ركز على عواطفك الشخصية والعلاقات العائلية فهي ستحمل الجديد والسعيد هذه الفترة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

كن أكثر هدوءاً وأقل عرضة للغضب ولا تفكر بهجر أو قطيعة بسبب كلام تسمعه أو شك يراودك واحذر من تأثر أمورك العائلية أو العملية أو الصحية المتعبة بعلاقتك العاطفية أو الشخصية.
عاطفياً: لا تحمل الشريك مشاكل ليست بسببه ربما تكون أنت سببها، وضّح مواقفك دائماً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حافظ على سلامة علاقاتك واتصالاتك وأظهر الود لمن تحب فأنت تفرح للتواصل والمحبة فالتوتر يخف وتوجه طاقاتك نحو علاقات أفضل ما ينعكس إيجاباً على كل الأوضاع.
عاطفياً: تقضي أوقاتاً جميلة اليوم مع الأصدقاء أو الأقارب وتشعر أنك قريب منهم جداً.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ابتعد عن العصبية أو العفوية أو النقد المباشر وعن إحساسك أن أصدقاءك يضمرون لك الشر والضغينة لو سمعت أخباراً تأكد من مصداقيتها واسأل عن أسبابها من دون اللجوء للتسرع في الأحكام.
عاطفياً: قد تخوض خلافات مع الشريك بسبب لامبالاتك أو عدم اهتمام فاليوم للعرقلة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تعلق أهمية كبيرة على الاحترام المتبادل واليوم تناقش أموراً فكرية مستقبلية لتوضح نقاطاً وتزيل خلافات وقد تخوض حواراً مع أشخاص تحبهم لإقناعهم بوجهة نظرك.
عاطفياً: تتطور الأمور من حولك لمصلحتك حتى الأمور العائلية بصلح وتسوية خلافات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

عائلتك تساندك في قراراتك وتمنحك المساعدات سواء كانت معنوية أو مالية فاليوم يمنحك للمحبة ممن حولك مما يجعلك في مساحة للتحرك لتعتمد على الدعم ممن تحب وتثق بهم.
عاطفياً: تهتم بأمور العائلة وتمنح الآخرين المشورة والمساعدة وتتلقى الدعم.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تحتاج لمضاعفة جهودك للتغلب على الإحباط ومن ثم بذل المحاولات الجادة للخروج من هذه الأزمة ودقق واسأل عن التفاصيل في كل صغيرة وكبيرة ولكن ابتعد عن النقد وتفصيل الأخطاء لمن حولك كي لا تكتسب أعداء لست تحتاجهم. عاطفياً: حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تصل إلى آخر النهار خائر القوى وبمزاج لا يسمح بالسهر أو بالزيارات بل تود الراحة أو النوم وقد تتعرض لوجع في المعدة نتيجة رجيم تتبعه أو طعام تأكله.
عاطفياً: أنت تستعيد مجدداً ثقتك بالحياة وتحيط عائلتك والمقربين بالحنان والحب.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تتوصل إلى اتفاقات وتسعد باهتمام المحيط وتفرح لكل المحبين والأصدقاء الموجودين حولك فالأجواء حولك مشجعة وتستطيع بسهولة رفع رصيدك عند المحيط فأنت تبادر وتقدم واجباتك.
عاطفياً: تصب تفكيرك بعلاقاتك الشخصية وخاصة مع العائلة وتحاول إصلاح هذه العلاقات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن