شؤون محلية

اتفاقية تعاون بين مشروع جريح الوطن وشركة MTN سورية … خط خليوي ودقائق وإنترنت مجاني بشكل دائم لجميع الجرحى ودعم للأنشطة الثقافية والرياضية

| محمود الصالح - تصوير طارق السعدوني

بهدف تقديم أفضل الخدمات المجانية لجرحى الوطن، رداً لجزء من الواجب تجاه ما قدموه للوطن من تضحيات، وتأكيداً على دورها الاجتماعي عقدت اتفاقية بين مشروع جريح الوطن وشركة MTN سورية والتي تهدف إلى وضع مسارات عمل وآفاق للتعاون وترسم مرحلة من الدعم في إطار الشراكات المجتمعية لمشروع جريح الوطن.

وأكد مدير عمليات مشروع جريح الوطن، رشاد علي، في تصريح لـ«الوطن» أنه بموجب هذه الاتفاقية تقدم شركة MTN الدعم في الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية التي يخوض فيها الجرحى. وهذا المشروع يأتي في إطار التشاركية بين مشروع جريح الوطن مع مجموعة من الشركات الوطنية وهو برعاية من مؤسسة الرئاسة.

وأضاف علي: إن الاهتمام بجرحى الوطن هو مسؤولية الجميع لأن هؤلاء الجرحى أصيبوا بجراحهم بمناسبة دفاعهم عن الوطن وهذا الاهتمام بهم ليس حكراً على جهة وليس كذلك واجباً على جهة واحدة وهو مسؤولية مجتمعية تقع على عاتق كل من دافع عنهم الجرحى من أبناء الوطن.

وفي هذا الإطار كانت الاتفاقية التي تشكل انطلاقة لتوسيع شراكات مشروع جريح الوطن مع المجتمع الأهلي الخاص والعام لدعم أنشطة وخدمات الجرحى من خلال مشروع جريح الوطن.

ممثل شركة MTN سورية محمد وسيم الشطة أشار إلى أن الاتفاقية مع مشروع جريح الوطن هي تتويج لمسيرة وخطط عمل شركة MTN سورية، التي عملت عليها وتخطط لها منذ فترة، وهي تحقق الأهداف التي تعمل عليها الشركة في إطار مبادراتها الوطنية الدائمة لجرحى الجيش العربي السوري الداعمة بمجموعة من الفعاليات والأنشطة وهي تشكل الخطوة الأولى بمنح جميع جرحى الجيش العربي السوري من خلال مشروع جريح الوطن خطاً خليوياً مجانياً و2000 ميغا و500 دقيقة و500 رسالة شهرياً إضافة إلى 100 دقيقة مجانية لخط آخر يحدده الجريح شهرياً.

وأضاف الشطة: إن هناك خطوات أخرى في إطار إنجاز دورنا الاجتماعي الذي نعمل عليه في سورية، وهناك مشاريع نوعية أخرى يتم العمل عليها ستخدم جرحى الوطن. وأكد الشطة أن لدينا إيماناً بضرورة دعم ذوي الشهداء وجرحى الوطن وهذا يعكس مدى اهتمام الشركات الوطنية بالجيش العربي السوري واعتزازنا بالبطولات التي حققها أبطال قواتنا المسلحة في مواجهة الإرهاب والدفاع عن الوطن وهذا نوع من رد الجميل لأبطال قواتنا المسلحة.

الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تأتي استكمالا لمبادرة سابقة قامت بها شركة MTN بتوظيف عدد من الجرحى في مراكز الشركة المنتشرة في البلاد على أساس المؤهل العلمي المناسب للشاغر الوظيفي.

حيث تندرج أي مبادرة أخرى لاحقة من هذا النوع تحت بنود اتفاقية التعاون، التي تعزز من حضور وقرب شركة MTN من الجرحى وتضيف إلى خدمات المشروع وتسهم في تطويرها وتعزيزها واستمرارها وأكد الفريق الفني الممثل لشركة MTN أنه سيتم اعتماد الجداول التي ترسل من المشروع بأسماء الجرحى إضافة إلى بطاقة جريح وطن وسيتم تخصيص مكاتب خاصة للجرحى في مراكز الشركة لاستقبالهم بما يليق بمكانتهم وسيمنحون ميزات تفضيلية لا تمنح لأي من زبائن الشركة. وسيتم إعطاء المشاريع التي تخص جرحى الوطن الأفضلية على كل المشاريع الاجتماعية الأخرى التي تدعمها الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن