برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 06 حزيران 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الأهم اليوم ألا تنعزل بعيداً عمن تحب فقط لأنك عصبي أو مجهد أو متعب فأنت تشعر بالعموم بالاستياء وتفتقد الطاقة والرغبة في التغيير وكأنك ملول أو كسول غالباً الأمور العاطفية تؤثر في أمورك المهنية.
عاطفياً: أنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تستطيع أن تشرح وجهة نظرك بطريقة مفهومة وهادئة وخالية من التشنج والتوتر فأنت محبوب ومنسجم مع محيطك وجريء في النقاش والتصرف لتبادر وتصالح وتفاوض للسير بالأمور نحو الأفضل.
عاطفياً: كل ما ترغب به هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

إذا كانت حساسيتك سببها بعض الظلم فتكلم عنه وخذ ردوداً واستفسر ولا تترك مشاكلك الصغيرة تتفاقم وتجنب الجفاف والغيرة والقسوة على الشريك وابتعد عن الشك كي لا تهدد علاقة ثابتة بسبب أوهام.
عاطفياً: لا تكن صريحاً كعادتك ولا تسء لنفسك ولمن حولك بكلام قد لا تعنيه واحتفظ بمن تحب.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ لأنك تدخل في عالم من الحرية الفكرية والتعليمية وحولك الكثير من الأصدقاء الجدد.
عاطفياً: أنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

وجود الزهرة في موقع صديق سيحملك الكثير من الأعباء في زيارات أو تواصل ولا أظن أن منزلك سيخلو من ضيوف أو زوار وهذا سيستدعي تنظيماً في أمورك المالية وجهداً صحياً.
عاطفياً: اليوم أنت تميل لفكرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تفكر جدياً بالتغيير وقد تبدأ التخطيط لبرمجة كل الأمور المستقبلية على المدى البعيد والمستقبلي وتمارس جاذبيتك وتنجح في إقناع المحيط والتأثير فيهم بإيجابية لتصلح أمورك ولتكون سعيداً. عاطفياً: تستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اخرج من حالة الصمت وتكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به ولا تزد متاعبك بعصبيتك أو انفعالك بأخبار أو غيرة أو شك أو انشغالات عملية تبعدك عن العواطف ما يستدعي عتاباً. عاطفياً: يضايقك مرض أحد أفراد العائلة صحياً أو نفسياً احذر إثارة النزاعات مع من هم أكبر منك في العمر.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أحسن التصرف إذا تعرضت لمواقف تضايقك كالنقد أو النصائح من أشخاص تعتبرهم أقل من أن ينصحوك وشاهد الجانب الإيجابي، فقد يكون في كلام من حولك شيء من الصحة فلا ترفضه بسرعة فقط لأنك حساس.
عاطفياً: تبدو قلقاً أو تشعر ببعض السلبية وقد تشعر أن الآخرين من حولك يحاولون تعطيل أمورك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تشعر أن الآخرين يظلمونك في أقوالهم أو أفعالهم وقد يضايقك في بعض اللحظات أنك لم تقدر كما يجب وأنك لا تعامل كما تستحق ما يجعلك مستثاراً تبحث عن الشجار.
عاطفياً: قد تشعر أنك منحرف المزاج أو عصبي وأنك لا تستطيع أن تسوس حياة غيرك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تعمل جاهداً لترتيب أوراقك وأعمالك وأولوياتك بشكل صحيح ومؤثر ومفيد فلا تخف المبادرات ولا اقتحام المجهول فالحظوظ مساعدة لتعبر عن نفسك بكلامك.
عاطفياً: الأجواء حولك إيجابية وأوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

يجب أن تبحث عن قواسم مشتركة بينك وبين أصدقائك أو مع من يستطيع دعمك أو مساعدتك وعلى الأغلب أنت تتلقى دعماً خارجياً إلى جانب إحساسك الكبير بالمسؤولية.
عاطفياً: أنت سعيد بالتجمعات العائلية وربما تتلقى تهاني وتتصاعد وتيرة النشاط حولك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

صدقني كلّ ما تحتاجه هو المزيد من الصبر ولا تتخذ قرارات حاسمة لأنك عصبي فقط وحافظ على أعصابك امنح المحيط الغفران لتتلقى المحبة بالمقابل واحذر من سوء الظن من دون مبرر.
عاطفياً: لا تكن صاحب نظريات أكثر من تطبيقها لا تنصح غيرك بنصائح لا تفعلها أنت نفسك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن