برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 07 حزيران 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

التزم بأهدافك وكثّف جهودك وابتعد عن العزلة بل تغلب على مزاجك الرديء أحياناً واسع باتجاه الضروري ولا تستنزف جهدك في أمور لا تلزمك ولا تهدر الوقت دون إنجاز.
عاطفياً: أنت مليء بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تلفت النظر بسعادتك وغفرانك للأخطاء وتتحرر من القيود والضغوطات وتدخل دورة جديدة للقاءات وتمارس جاذبيتك وتنجح في إقناع المحيط والتأثير عليهم بإيجابية لتصلح أمورك ولتكون سعيداً. عاطفياً: أمورك مستقرة وهذا يجعلك متفرغاً تماماً لإصلاحات أنت تحتاجها واليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لا تجعل العائلة مشجباً تعلق عليه حساسيتك واحم نفسك من الحزن والضيق من دون أسباب فاليوم قد تحيرك بعض الأمور الشخصية فاطلب بعض البراهين والإثباتات على ما يقال.
عاطفياً: أمورك العاطفية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يوم جيد جداً لتمتن علاقاتك ولتضع النقاط فوق الحروف بسبب بداية جديدة تسعدك فحاول أن تبتعد عن الخوف للدخول في الجديد بالعكس غامر وبادر تجاه أهدافك.
عاطفياً: أنت تقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تحولها إلى واقع تعيشه.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تحلم بالتوصل إلى اتفاق أو بنيل زيادة في الراتب ما يجعلك تختلف مع معارف بسبب غيرة فأنت في الشهر المالي الأفضل لترتب أمورك المالية ولتفكر في مصادر أخرى للدخل. عاطفياً: أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات والبوادر لحل أزمات كثيرة من المحيط العائلي أو الشخصي.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

شهر جيد للقرارات واقنع نفسك والآخرين وقد يعرض عليك أكثر من مشروع جديد فوجود الطاقة والحماس والرغبة في التغيير فيك ومن حولك يجعلك تحول الصعب إلى واقع موجود تعيشه.
عاطفياً: أمورك العاطفية حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الأمور العاطفية تشغلك وتقلق راحتك وقد تجعلك غير مطمئن إما بسبب علاقة جديدة لا ترى لها شكلاً أو لا تعرف عنها الكثير ما يجعلك متسائلاً قلقاً وشكاكاً أو غيوراً قليلاً.
عاطفياً: أنت متعب من كل الممارسات الفوضوية التي تحصل حولك وقد تفاجأ بأصدقائك يقفون ضدك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

صدق أو لا تصدق أنت شخص منظم وتحاول التوفيق بين عملك وزياراتك الاجتماعية فأكمل ما بدأته في محاولاتك لاستعادة علاقاتك القديمة واسترجاع من تحب وتثق.
عاطفياً: مشاعرك واضحة ما يجعلك محبوباً من الطرف الآخر ومنفتحاً على من حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تشرح وجهة نظرك بطريقة عصبية وغير مفهومة اطلب النصيحة ممن تحب أو ممن تثق أو تتعرض لجلسة عتاب أو نقاش وقد يكون السبب بعض الأمور التي يعتبر من حولك أنك مخطئ بها.
عاطفياً: لاحظ أن العدائية قد تسكنك وتصبح أكثر حساسية من المعتاد ممن حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم لتكسب أصدقاء بسهولة قصوى يتجندون لمساعدتك ويمنحونك المحبة والتعاطف لأنك تبدو منطلقاً ومتفائلاً وصلباً في كل ما تفعل وقد تعرف اتصالات جيدة أو تخطط لمشاريع.
عاطفياً: أمورك جيدة جيداً واليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك وأهلك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

وضعك العائلي جيد فالجميع ملتف حولك يساعدك ويمنحك المحبة والحنان فحاول أن تمد يدك وتطلب المساعدات وأقنع المحيط بكفاءتك وبوجهة نظرك فالحظوظ مساعدة للتغيير.
عاطفياً: لو كنت عازباً فقد تفكر بالارتباط أو الزواج فالحب مسيطر عليك لذلك اصغِ لقلبك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اغفر أخطاءنا لتستطيع أن تغفر لنفسك أخطاءها فكلنا معرضون لارتكاب الأخطاء وابتعد عن الأشخاص الذين يثيرون انفعالك بأقوالهم وتصرفاتهم واقترب من الأشخاص الذين يملكون الطاقة الإيجابية.
عاطفياً: اختلافات صغيرة في الرأي حول أمور سطحية لا تلبث أن تتطور لتصبح عصبياً في شرح وجهة نظرك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن