رياضة

استعدادات الساحل والشرطة

| طرطوس- ممدوح علي

لم تتوقف استعدادات شباب وناشئي شرطة طرطوس وناشئي الساحل للأدوار النهائية الساحل لنهائياًت الأندية أبطال المحافظات لكونه بطل طرطوس وشرطة طرطوس وصيفه أما بفئة الشباب فقد تأهل شرطة طرطوس كثاني المحافظة بعد مصفاة بانياس الذي تصدر مجموعته.

وبالعودة إلى استعدادات ناشئي الساحل التي تكون عبر تدريبات مكثفة تخللها إجراء لقاء ودي وحيد الأسبوع الماضي مع جبلة في جبلة ولم يكتمل اللقاء، حيث انسحب فريق الساحل في منتصف الشوط الثاني لاعتراضه على التحكيم وكانت النتيجة حين الانسحاب هدفين نظيفين لمصلحة جبلة.

أما ناشئو وشباب شرطة طرطوس فاستعداداتهم عبر تدريبات شبه يومية فقط وعن هذه الاستعدادات كشف لنا المدير الفني لكرة شرطة طرطوس الكابتن غدير أسعد بأن فريقه منذ نهاية بطولة المحافظة للناشئين والشباب لم يتوقف عن التدريب.

وتابع: ننتظر نهاية الامتحانات حتى نقوم بإجراء بعض اللقاءات الودية ليدخل الفريقان على الاستحقاقات القادمة بجاهزية فنية جيدة وخاصة فريق الشباب الذي هو الهم والاهتمام لأن كل الجهود تنصب نحو هدف واحد وهو الصعود لدوري الدرجة الأولى وإدارة النادي لم تقصر إطلاقاً في سبيل تأمين كل الظروف المناسبة لتحضير الفريقين.

مدرسة نادي الساحل

بدأت مدرسة نادي الساحل الكروية الصيفية تدريباتها بإشراف المدير الفني للمدرسة الكابتن أكرم خاشو والمدرب محمود ايبو ومع زيادة عدد المنتسبين للمدرسة سيتم التعاقد مع مدربين آخرين لقيادة العملية التدريبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن