برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 09 حزيران 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لا تلجأ إلى الغضب ولا تعبر عن حنقك بنقد كل ما يقع تحت عينيك فكونك متضايقاً لا يعني عدم وجود إيجابيات لا تكن عدائياً اليوم لكيلا تخسر أصدقاء أو حلفاء.
عاطفياً: لا تتخذ قرارات متسرعة قد يضايقك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الشهر للعمل الكثير مع إحساس بتعب صحي فأنت مهمل لصحتك وتعمل أكثر من اللازم ولا تمنح نفسك فرصة للراحة وتدخل يوماً فيه الكثير من العمل ومن المسؤوليات الطارئة سواء كانت في عملك أم في بيتك.
عاطفياً: احك وتكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به فاليوم للحلول أو للمصالحات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تعبر عن نفسك بشكل صحيح وتسمع كل المقترحات وتنتهز كل الفرص المتاحة لتحسين وضعك وتطوير عملك فكوكب المهنة يؤهلك لتحسين عملك ولشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك والوصول إلى أفضل النتائج.
عاطفياً: ستصبح قادراً على وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك التي تشوبها الفوضى.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قلل من كلامك ونقاشاتك واجتنب التسرع والانفعال، لا تجعل التوتر يتراكم ليصبح امتعاضاً وخفف من منسوب القلق بالنقاش لتفهم أكثر مما يحصل حولك وكن قليل الرد وحاول تفادي المشاكل الصغيرة. عاطفياً: انتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية فهي قد تحمل لك التبدل وربما تقطع صلة بينك وبين أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تمضي سفينة عائلتك أو علاقتك بالآخرين بطريق مستوية من دون كل تعرجات وبنشاط وطاقة فالكواكب مساعدة ما يجعلك عبقرياً في البحث عن حلول بديلة حين تشتد أي أزمة.
عاطفياً: أنت تلتقط الفرص وبسرعة وتفتح قلبك وعقلك لكل ما هو مختلف وحديث وحضاري.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنا أتمنى أن تكتب ما يلزمك فعلاً لأن الشهر لن يكون كله جيداً مالياً فقد يتطلب منك دفعاً مالياً وقد يخص الأمور العائلية كالشراء أو البيع أو إرث أو ممتلكات.
عاطفياً: أنت مشغول باتصالات لتحسين وضعك وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت ترتقي سلم العمل خطوة خطوة وقد تصل بطموحاتك العالية إلى النجاح فالأيام إيجابية للسعي وراء أهدافك وقد تحلم أو تسعى لمكافأة أو ترقية فهذه الأيام للنشاط وللطاقة.
عاطفياً: تضامن المحيط مع أوضاعك العاطفية يؤهلك لشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا تسمح للأحلام أو الأوهام أن تجتاح حياتك، بل حاول دائماً بالعمل والجهد أن تصنع حظك وتحرك الأمور من حولك وانتبه فقد تتضايق من نقد أو لوم أو عتب ممن تحب. عاطفياً: تنتظر، تقلق، تناقش، وتعاني من غيرة أو تملكية أو تشعر بحالة من عدم الرضا عن كل ما يحصل حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تطورات اجتماعية أو فنية وستكون ذات فائدة لتكون سعيداً ولتحسن صورتك فشعبيتك تزداد وهذا يدخل البهجة إلى حياتك وقد تنشغل بجديد يمنحك الرضا.
عاطفياً: قد تتلقى دعوات أو تدعى إلى مناسبات أو تسعد للقاء مهم تتعرف فيه على غرباء.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

 لا تعتبر أن أي كلمة هي مس بكرامتك أو جرح لإحساسك فأنت شكاك وعصبي ونزق في الداخل ولا تتحمل أي كلمة وقد تشعر أنك بعيد عن المحيط أو مهمل سواء في العمل أم في علاقاتك الشخصية.
عاطفياً: قد تنشغل بعيداً وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد وهذا قد يدخلك بمشاكل أنت بغنى عنها.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تتبدل أوضاعك المهنية أو علاقاتك الإنسانية وقد تقرر القيام بخطوة جديدة أو تتخذ قرارات جديدة وسليمة وتبدو في أحسن حالاتك وقد تسعدك الأخبار.
عاطفياً: أنت تكره البقاء وحيداً وتحاول تحضير لقاءات مع أصدقاء للمرح والتسلية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

كن دبلوماسياً واستقطب المساعدات والتأييد واستفد من صداقاتك لتركز جهودك في أمور مجدية فأنت تستطيع وبمساعدة المحيط ومحبة الآخرين لك أن تصل إلى حل.
عاطفياً: اليوم أنت سعيد مع الأصدقاء وتسمع أخباراً عاطفية تسعدك وتقربك منهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن