رياضة

وجيه الصليبي.. اتحاد الكرة ظلمني.. والخليل يعد بالإنصاف؟

| الحسكة - دحام السلطان

أكد المعالج الفيزيائي الأوحد والمعروف على مستوى كرة الحسكة الكابتن وجيه صليبي في تصريح خاص لـ«الوطن»: أن قرار الاتحاد العربي السوري لكرة القدم الأخير القاضي بعقوبته بالإيقاف لعام كامل على خلفية ورود اسمه على ضبط «سكور» نادي تل براك مع نادي صبيخان الديري في التجمع الأخير المؤهل للصعود إلى أندية الدرجة الأولى، بصفة إداري للفريق من دون علمه وخارج إرادته ورغبته، معتبراً ذلك بأنه جاء بمثابة الظلم الذي وقع عليه دونما مبرر؟ ولصق عقوبة فيه وهو براء منها؟ معتبراً ذلك بمثابة المفاجأة والدهشة له! وهو المعروف بين جميع أندية محافظة الحسكة بأن عمله الرئيس فيها حين يرافق بعثاتها الكروية في جميع الاستحقاقات المركزية يكون بصفة معالج فيزيائي للفريق وهذا هو صلب عمله الأساسي فيها.

وناشد الصليبي اتحاد الكرة بإنصافه ورفع الحيف عنه، والتدقيق في الحالة التنظيمية المجحفة التي وقعت عليه، على اعتبار أن الاتحاد الكروي الحالي، يعوّل عليه الكثير والحديث للصليبي، والذي جاء لإعادة تأهيل وصيانة وترميم الكرة السورية في كل الجوانب، ولاسيما الإدارية والتنظيمية فيها، مطالباً المعالجة والتدقيق فيمن نظم ضبط «سكور» تلك المباراة، وليس برمي عصا العقوبة عليه، لأنه رافق الفريق من الحسكة بصفة معالج فيزيائي، فكيف يكون إدارياً بغفلة منه وهو لا علم له بذلك؟

على خط مواز أكد الكابتن محمد عبيد الخليل عضو اتحاد الكرة، بأن الاعتراض الذي قدمه الصليبي «موضوع العقوبة» سيكون محط الاهتمام والدراسة والتدقيق، مبيناً بأنه لن يكون هناك ظلم أو إجحاف بحق أي كادر كروي على مستوى القطر، وأن اتحاد اللعبة على مسافة واحدة من الجميع، ولن يكون له معيار سوى التدقيق والإنصاف تجاه الصليبي وغيره، في هذا الموضوع وجميع المواضيع الأخرى العالقة التي تهم كرة القدم السورية وعلى مستوياتها كافة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن