برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 14 حزيران 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الأعمال من حولك ستتحرك وقد تستيقظ فجأة على مشاكل تجد لها حلاً مفيداً والسبيل الوحيد لتحسين حظوظك هو أن تدرب ذهنك لكيلا تقوم بفعل عدائي فاليوم للحظ. عاطفياً: أنت سعيد في أمورك العاطفية فأصدقاؤك قريبون منك وأنت محور اهتمامهم في زيارات أو السفر.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

هذا اليوم تفهم أن الحب الكبير لا يقوم على العطاء والأخذ فقط بل على المشاركة فأنت تتلقى الحب والمحبة وتفرح باهتمام المحيط وتعاطفه وقد تسافر وتشعر بالمحبة لكل من حولك.
عاطفياً: آن أوان الفرح لتزيل الهموم وتنسى المشاكل وتباشر مد جسور التفاهم بينك وبين من تحب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لا تتفاعل مع الأحداث بسرعة ولا تجعل الأمور الصغيرة تثبط من عزيمتك أو تحملك إلى اليأس فقد تشعر أنهم يتعمدون إزعاجك وخاصة المالية وقد يزعجك تأخير اتفاقات أو تأجيلها.
عاطفياً: قد تصطدم اليوم بشخص يستفزك بوقاحته فعليك أن تتجاهله وأن تتأكد من أحكامك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

العمل يأخذ حيزاً كبيراً من دائرة اهتماماتك وتوجهاتك وقد تقلق على أمور صحية فاليوم أنت قلق أو محب للوحدة والهدوء وكأنك فاقد للطاقة فاعتمد على ذاتك.
عاطفياً: أنت تمسك بيدك كل الوسائل اللازمة لاحتواء أي أزمة قد تصادفك أو تعرقل مسيرتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تمنح الثقة للمحيط وتستمد ثقتك منه فأنت تقترب من الأصدقاء وتشرح وجهة نظرك للمسؤولين عن عملك وتثق في الغد وقد يكتشف محيطك فيك ميزات جديدة ما يجعلك مركزاً للثقة أو تكلف بمهام جديدة تسعدك. عاطفياً: كن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح برر سامح اغفر واسمع تبريرات الآخرين.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حافظ على قنوات التواصل بعيداً عن العصبية غير المبررة فأنت تبدو خائر القوى عصبياً أو متشتت الفكر، وطبعاً لا أنصحك أبداً أن تأخذ قرارات أو تدخل في صدامات.
عاطفياً: حاول أن تقاوم رغبتك في التحدي والسيطرة والانتقاد والسخرية من الآخرين ممن حولك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

هذا يوم تتفوق فيه أمورك العاطفية على أمورك العملية فالقلب ربما يخفق بلقاء شخص مميز فأنت تلاقي الحفاوة أينما وجدت وقد تفكر بترتيب أمورك الشخصية وبمساعدة العائلة ودعمها.
عاطفياً: اليوم للتغيرات ولتضع أسساً مختلفة لحياة جديدة ومستقبل أفضل.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

استفد من حظوظك الجيدة هذا الشهر مع أنك تصرف أكثر مما هو متوقع بسبب سفر أو أعطال طارئة والأكيد أنك تحاول ترتيب حالاتك المالية ولكن لا تصرف لأكثر من الحد الطبيعي.
عاطفياً: أنت سعيد وتسرد الكثير من الأحداث وتفهم وجهات النظر من الشريك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

المحيط هذا الشهر هم الذين يضيئون شمعة في كيانك أو أعماقك ويحفزونك ويشجعونك ويفتحون أمامك أبواباً كانت مغلقة في عملية تطوير ذاتك فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة والمساعدات المادية. عاطفياً: أنت مشغول بالأمور العائلية أو الأسرية وتناقش أمورك العاطفية بحب وبثقة في النفس.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يزداد قلقك على أمور صحية لك أو لأحد المقربين ما يجعلك تفكر بالعزلة أو البعد ولكن ليس الحل أن تصمت أو تلوم المحيط أو تتهمهم بالقصور وخاصة إذا تعرضت لهذا.
عاطفياً: أنت إما عصبي أو عابس أو تتشاجر فكن أهدأ في ردة فعلك وانتبه إلى صحتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت نشيط وتفتح أبوابك العاطفية والعائلية التعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك لأنك تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة.
عاطفياً: أنت محظوظ بمحبة الأصدقاء والشريك والظروف حولك تساعدك على إيجاد الحلول.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد يزيد قلقك أو حسك المرهف أو كلام تسمعه أحياناً يضايقك أو تسمع خبراً يتطلب الهدوء وقد تشعر بالمرارة نتيجة إحساسك بعدم الانتماء لمحيطك أو لمن حولك يوم تشعر فيه بمعارضة ممن حولك.
عاطفياً: الشعور بالحساسية اليوم ليس له مبرر إلا الوهم فمن يحبك سيحاول أن يساعدك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن