ثقافة وفن

أمل عرفة في أحلى زيارة لسلطان الطرب … وائل رمضان لنجله: أنت القلب وما يحمل … جابر جوخدار: قررنا نسكر باب الفراق

| وائل العدس

كما كل خميس، نعرض إليكم أهم ما نشره النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

أحلى زيارة

نشرت النجمة أمل عرفة مجموعة صور تجمعها إلى جانب طليقها عبد المنعم عمايري وبنتيها سلمى ومريم مع النجم الكبير جورج وسوف، وعلقت: «أحلى زيارة لسلطان الطرب جورج وسوف، قلبك كبير ومعبى محبة، يطول عمرك ويخليك لأحبابك».

العمر كله

حرص النجم ​وائل رمضان​ على تهنئة نجله حمزة بعيد ميلاده، فنشر صورة جديدة من أجواء الاحتفال تجمعه بالنجمة ​سلاف فواخرجي​ وابنيهما، وكتب: «حمزة… صديقي الأقرب لي.. ليس للحب الذي أحمله لك من صفات أو جمل معبرة.. يكفي أن أقول لك بأنك سويداء القلب لا بل أنت القلب وما يحمل.. أتمنى عليك أياماً تشبه روحك النقية الصافية الطاهرة.. لأنك تستحق كل ما هو جميل مثلك… صديقك وائل».

وأضاف: «كل الشكر لأسرتي… أسرة فيلم «كازي روز» على هذه المفاجأة اللطيفة».

زواج سعيد

احتفل الممثل السوري ​جابر جوخدار​ بحفل زفافه ونشر صورة مع زوجته وعلق: «مع أنه مالنا أحسن من غيرنا، ومعباين مشاكل ويمكن أكتر من الكل، قررنا نسكر باب الفراق لأنه ما في مشكلة مالها حل، وعاهدتها أمام اللـه لو قبلت بي زوجاً مدى الحياة على أن أرعاها في السراء والضراء والصحة والمرض والغنى والفقر والصبا والشيخوخة، فقبلت نانسي ومقابل هذا أعطتني العصمة والطاعة بالمعروف».

دوار النجاح

هاجم الممثل المصري ​حسن يوسف مواطنه الفنان ​محمد رمضان​ بسبب ظهوره عارياً خلال بعض حفلاته.

واعتبر أنه فنان ناجح، ولكن تفاجأ بنجاحه، فأصيب بما وصفه «دوار النجاح»، ما أدى إلى ارتكابه أخطاء كثيرة، لكنه رأى أن رمضان تحسن في الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن رمضان دائماً ما ينجح خلال حفلاته وأعماله الفنية الأخرى، ولكنه يدخل في المحرمات بظهوره عارياً على المسرح.

وأضاف: بخصوص قصة رمضان مع الطيار، والخطأ الذي ارتكبه، بعدم التعاطف معه أو مع أسرته، ما أدى إلى سوء حال ذلك الطيار وموته.

أحمر شفاه

شاركت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ فيديو جديد، وظهرت فيه وكأنها تأكل أحمر شفاه، وعلّقت ممازحة: «ده صباع روج من نوع جديد، بدل ما تحطي ميك أب وتضايقي نفسك كلي روج واخلصي».

لتعود مرة أخرى وتبين أنه ليس أحمر شفاه، وأضافت: «ده شوكولا بس في ناس كتير محتاجة تاكل ميك أب عشان تحلو من جوا».

انفجار مكيف

بعد تعرض منزل الممثل المصري ​محمد هنيدي​ لحريق كبير وصل إلى الأثاث والأغراض الموجودة فيه، ومشاركته صوراً لآثار الحريق بدا فيها المكيف متفحماً والجدران المحيطة به مطلية بالأسود، كشف أن سبب نشوب الحريق في منزله كان انفجار مكيف الهواء، وقال: «الحمد لله على كل حال، إحنا كنا قاعدين وفجأة لقينا دخاناً خارجاً من الغرفة لكن الحمد لله لحقناه بدري، الحمد لله أنا والأسرة بخير، ربنا نجانا».

زواج سابق

فاجأت الممثلة المصرية ​ريم مصطفى​ المتابعين بكشفها عن زواجها في عمر الـ 19 عاماً وانفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 10 سنوات، وأثمر ولدين، وقالت: «في حاجات كتير الناس متعرفهاش عني، أنا أتجوزت قبل كده ومطلقة، وعندي ولدان، تجوزت صغيرة جداً كان عندي 19 سنة، وكانت تجربة مهمة علمتني أن أهم حاجة إزاي تختاري شريك حياتك، وحظي كويس أن «أبو ولادي» ابن ناس ومحترم، وتربطني بيه علاقة صداقة واحترام قوية جداً».

وعن سبب الطلاق قالت: «سبب الطلاق إننا كنا مختلفين عن بعض تماماً، ونفسي الناس تفهم أن الطلاق مش معناه نفرج الناس علينا».

مناولة مباركة

نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ فيديو وثقت فيه احتفالها بالمناولة الأولى لابنتها هافين، وعلقت: «تؤبرني هالضحكة والمشية والبراءة والشقار والطياب، اللـه يحميكِ يا نور عيون ماما ويبعد عنك كل شر، أصلاً إذا جرب الشر يقرب صوبك حيخاف مني ويهرب، يا مشحر بلا هالعلقة، أصلاً مين متلي بتخرمش بثانية بس حدا يقرب على ولادها».

بث مشترك

أطل الفنان المصري أحمد فهمي من خلال بث مباشر مشترك مع الممثل السوري ​طلال مارديني​.

وخلال البث، عمد الاثنان إلى تقليد أصوات وإيماءات بعض الممثلين السوريين، وخصوصاً أن الاثنين يملكان ميزة التقليد.

وتشارك الاثنان بتقليد نفس الأشخاص، ليقارن المتابعون من أدى بطريقة أفضل، حيث نجح فهمي بتقليد باسل خياط، على حين تفوق مارديني بتقليد معتصم النهار، مؤكداً أنه خبير بتقليد صوته وتعابيره لأنه صديقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن