رياضة

خطوات متسارعة لبناء كرة الفتوة

| الوطن- شادي علوش

تشهد أروقة نادي الفتوة غلياناً غير مسبوق، وخاصة في هذه الأيام، التي اعتادت فيها جماهير الأزرق على الانتظار وتأخر الإقلاع في الاستعداد للموسم الكروي في السنوات السابقة، إلا أن تلك الحال يبدو أنها قد تغيرت في هذا الموسم، الذي بدأت فيه إدارة النادي خطوات متسارعة للانتهاء مبكراً من سوق الانتقالات وبدء عملية الاستعداد بشكل مبكر قياساً لأغلبية فرق الدوري الممتاز.

الخطوة الأولى

بعد الاتفاق الرسمي مع الكابتن ضرار رداوي لقيادة الفريق في الموسم الجديد، جاء التعاقد مع الحارس الدولي أحمد مدنية كأولى خطوات بناء الفريق المنافس والباحث عن لقب تطبيقاً لوعد وتعهد رئيس النادي مدلول العزيز.

الاجتماعات والاتصالات المكثفة وخطوط الاتصال والتفاوض الساخنة لم تهدأ طوال الأيام الماضية، خاصة بعد رغبة المدرب بالتعاقد مع أكثر من عشرة لاعبين في مختلف المراكز، قام بتقديم أسمائهم لإدارة النادي لبدء عملية التفاوض معهم.

«الوطن» ومن مصادر خاصة علمت أن الإدارة فتحت بالفعل خط الاتصال مع اللاعبين سعد أحمد وعبد الرزاق محمد ومحمد صهيوني وكرم عمران وعبد الملك عنيزان وخالد مبيض وورد السلامة ومحمد مرمور وغيرها من الأسماء التي يبدو أن بعضها بات في طريقه لارتداء القميص الأزرق، حيث لم يتبق سوى تفاصيل محدودة قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد مع هؤلاء.

أبناء النادي

في المقابل، فإن التشاور بين المستشار الفني للنادي الكابتن أنور عبد القادر ومدرب الفريق أفضى إلى تحديد أسماء ثمانية لاعبين من الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي للبدء بمفاوضتهم، على أن يتم الاجتماع معهم مطلع الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من التعاقد مع اللاعبين الذين حددهم الرداوي من أندية أخرى.

الجهاز الفني الجديد

من ناحية ثانية فقد طلب الرداوي من إدارة النادي مهلة لبضعة أيام قبل أن يتم تقديم أسماء الجهاز الفني الذي سيعمل معه في الموسم الجديد، وتشير التوقعات إلى أن الرداوي سيختار وليد الكردي مساعداً له وسعد النجرس مدرباً للياقة البدنية وأحمد النايف للحراس.

العرسان رئيساً لمجلس الشرف

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي عن تسمية الرئيس الأسبق لمجلس الإدارة بسام العرسان رئيساً لمجلس الشرف في النادي.

يأتي هذا في الوقت الذي تحدثت فيه مصادر عن مساع تقوم بها إدارة النادي لتأمين عقد رعاية مع إحدى الشركات الاقتصادية، وأن الاتفاق قد تم بالفعل وربما سيعلن عنه في الساعات القادمة.

ومن المنتظر أن يصدر قرار قريباً بترميم مجلس إدارة النادي ببعض الأسماء التي سبق لها العمل في الإدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن