برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 16 حزيران 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الأفضل أن تهدأ وتقلل من كلامك العفوي أو العصبي وأن تعالج أمورك ومشاكلك بحكمة فقد تشعر أنك منحرف المزاج أو عصبي وأنك لا تستطيع أن تسوس حياة غيرك أو تفرض شروطك بالعكس قد تعاني من فرض الآخرين لشروطهم عليك. عاطفياً: لا تنطلق بردودك من دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات أنت في غنى عنها.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت محدث دمث ولبق ومحبوب وتسعى للتبدل والتطور على الصعيد المهني فاستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم فأنت منظم وتمتلك الرغبة في إنجاز مهماتك.
عاطفياً: أنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم فحافظ على طبيعتك الودودة واللطيفة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

كن أهدأ في تصرفاتك واستفد من وجود عطارد ما يجعل أصدقاءك أداة دعم ومساندة فأنت تمتلك قوة إقناع جيدة وكلمة مؤثرة وأصدقاء يدعمونك ويساعدونك.
عاطفياً: أنت تصحح أمورك العاطفية وتفرح لعودة الأمور إلى مجاريها وقد تتخلص من صعوباتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

حاول احترام خصمك ولا تقلل من قدراته فقد يأتيك الغدر ممن لا تتوقع فكن حذراً من تصعيد خلافات لا تحتاجها ولا تدع التشويش أو القلق يؤثر في المحيط.
عاطفياً: قد تمرّ بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اقتصر بجهودك على الضروري أي حاول بذل الجهود في أمور ضرورية وابتعد عن عدم المسؤولية أو الاستهتار فالعمل كثير وكل الوقت الذي تحتاجه للراحة تستهلكه في أمور عائلية منزلية.
عاطفياً: تدرك ضرورة الشريك في حياتك وضرورة وجود العواطف الصادقة والحياة الأسرية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاول أن تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش المحيط في العمل لتعطي توجهات وأوامر في اجتماعات فاليوم لسماع آرائك وتستطيع بكلماتك وبجهودك أن تصل إلى لنتيجة نهائية تسعدك فأنت تضع لنفسك قواعد لحياة جديدة. عاطفياً: الأخذ والعطاء ميزة إيجابية ونحن نحتاج لمن حولنا كما يحتاجوننا وقد تتخلص من صعوباتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

انتبه من مشاكل عائلية ولا تعاند ولا تسعى إلى تغير الآخرين ولاحظ كم مرة ستقول أف من دون قصد فاحم نفسك من عناد مفاجئ أو عصبية مفاجئة تأخذك إلى مواقف خاطئة ووازن كلمتك وتصرفاتك.
عاطفياً: أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اهتم بأن تشاهد إيجابيات وضعك الجديد فأنت تجيد انتهاز الفرص وتعرف كيف ترتب أمورك فاليوم عائلي لتعويض ما فاتك والتغلب على المصاعب لاستعادة أوضاعك المفقودة.
عاطفياً: تشعر بمحبة من حولك وأنهم يقفون إلى جانب قراراتك ويؤيدونها.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

إن ما يحصل من صرف هو طارئ ولن يحصل كل شهر بالعكس الشهر القادم سيكون تعويضا لكل ما تدفعه هذا الشهر ومع ذلك أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن صرفك الأكثر من دخلك.
عاطفياً: أنت سعيد نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أو المعارف أو الشريك

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تدخل شهراً جديداً فيه تحل أغلب مشاكلك. فأنت تقوم بدور فعال بعيداً عن التصرفات العشوائية مستخدما قرارات قد تغير الأمور من حولك لأنها تتسم بالحكمة والهدوء والدبلوماسية.
عاطفياً: لا تتردد في طلب المساعدة ولا تكن خجولاً في طلب الدعم حين تحتاجه.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تميل إلى العزلة لتتخذ قرارات بهدوء من دون ضغوط أو لاكتشاف ما يجري حولك فامشِ مع التيار ولا تتفوه بكلام صريح أو جارح حتى لو كنت على حق.
عاطفياً: عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجالاً للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تدخل غمار الحب وتستمتع بالمحبة وبالمصالحات أو باللقاءات المفيدة والسعيدة يوم للتعارف على غرباء وقد تفكر جدياً بالسفر والتجارة والسفر والاختلاط وللعلاقات الاجتماعية بامتياز.
عاطفياً: أنت تتعاون مع أصدقائك وحلفائك وتعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن