برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 21 حزيران 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

جاذبيتك اليوم عالية وطاقتك كذلك وهذا يجعلك نجماً مميزاً وربما تتلقى الكثير من المديح ودخول القمر إلى برجك يعطيك وضوحاً في الرؤية وقد تبدأ مرحلة جديدة في حياتك.
عاطفياً: قد ترسم خطاً لمستقبلك فالحظ يرافق الكثير من الخطوات واليوم للحركة والدعم.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أحذرك من الوعود المزيفة ومن الوهم والتسرع في الحكم على من حولك وخاصة من تتعرف عليهم من جديد وقد تضايقك المؤامرات أو النميمة أو النقد والنزاعات التي تحيط بك فلا تكن حساساً.
عاطفياً: قد تصطدم اليوم بشخص يستفزك بوقاحته فعليك أن تتجاهله وأن تتأكد من أحكامك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تلتقي بأشخاص يفتحون آفاقاً جديدة أو يدق قلبك من جديد ومع ذلك فالتعارف يسعدك على كل الأحوال وقد تناقش قضاياك العاطفية مع الحبيب لأنها أيام جيدة وفيها حلول مرضية على الصعيد العاطفي ولقاءات حميمة ومفرحة. عاطفياً: هذا اليوم يقدم لك الحيوية والإرادة والقدرة على إيجاد الأفكار الجيدة فأنت نشيط.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تضايقك حملة شرسة ضدك ممن حولك غالباً في العمل وقد تمتد إلى أمورك الشخصية وهذا يتطلب معالجة نفسية لك ولمن حولك فلا تصب جام غضبك عليهم فأنت مشوش الذهن.
عاطفياً: حاول أن تقاوم رغبتك في التحدي والسيطرة والانتقاد والسخرية من الآخرين ممن حولك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

يضفي عليك اليوم إشراقه وقد يتغير الجو العاطفي باتجاه الأفضل فأنت تعيد تأهيل علاقاتك بحيث ترضي تطلعاتك ومشاعرك مستثنياً أشخاصاً أنت لا ترضى عنهم متمسكاً بمن تحب.
عاطفياً: حاول إبراز كامل مهاراتك فالأضواء كلها موجهة إليك وتسعدك المحبة ممن حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تصغي بتفهم وصبر وحنان وتحاول التعرف على مقدرات الآخرين وتطلب المساعدات بلطف وتفرح للشعور المتبادل بينك وبين المحيط وخاصة أن أصدقاءك يساعدونك في مهامك العملية ويقدمون لك العون والمدح. عاطفياً: قد تشعر أن الأعمال تحمل التشجيع فالطاقة والسعادة يزينان حياتك واليوم سعيد.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تتخذ قراراً عصبياً بالانفصال أو بالمواجهة على الصعيد الشخصي وهذا ما لا أنصحك به فالمشكلة في مزاجك الرديء وعدم تحملك لمن حولك سواء أكانوا ضيوفاً أم أصدقاء أو أشقاء.
عاطفياً: أنت إما عصبي أو عابس أو تتشاجر فكن أهدأ في ردة فعلك وانتبه إلى صحتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

عليك أن تنهي كل ما هو مهم وخاصة أنك تملك طبيعة قادرة على كشف الأخطاء قبل تفاقمها واسأل نفسك كل يوم صباحاً ما الأمور الواجب إنجازها؟ ولا يصح تأجيلها.
عاطفياً: قد تكافأ على الجهود المبذولة المترافقة مع الهدوء والتواصل الجيد مع الآخرين.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تسعدك العروض والاهتمام من المحيط وقد تشعر بالتفاؤل في أمورك العملية ما يجعلك واثقاً من نفسك ومن قراراتك وقد تأخذ هذه الفترة حقك وقد يكون شهراً لرد اعتبارك في العمل أو إلى اعتزازك بمواهبك وإنجازاتك فهي مصدر فخرك. عاطفياً: قد تعيش ضجة سببها كثرة اللقاءات والدعوات وقد تفكر في سفر يسعدك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ابتعد عن الحمم التي تصبها على محيطك العائلي فقط لأنك غير راض بما يحصل ولا تحملهم أكثر مما يستطيعون فأنت مشغول بأمور عائلية على حساب العواطف والمشاعر وقد تبدو بارداً وفاتراً في عين الشريك العاطفي. عاطفياً: الشعور بالحساسية اليوم ليس له مبرر إلا الوهم فمن يحبك سيحاول أن يساعدك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تجيد التلاعب بالألفاظ لإرضاء العائلة أو الشريك وعواطفك فعلياً حارة وترتاح فأنت تسترد عافيتك فجأة وتتحسن الأمور العملية وأمورك النفسية أيضاً وقد تفكر بسفر أو تنهي امتحاناً أو تستقر.
عاطفياً: أحب نفسك وأحب غيرك لتحصل على المحبة والغفران والفرص الإيجابية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تحاول اليوم حماية مكتسباتك وممتلكاتك على الصعد كافة فأنت مرح وحيوي وربما تفكر اليوم بشؤون عائلية داخلية وتتابع عملية مالية مكاسب تقبضها.
عاطفياً: أنت هادئ وخاصة لو بذلت الجهود للحفاظ عليها وتسلحت بآراء من يحبك ويخلص لك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن