رياضة

سكون تام في تعاقدات جبلة حتى الآن

| خالد عكو

حتى الآن لم تخرج إلينا إدارة نادي جبلة الرياضي بأي جديد في موضوع الاستعداد للموسم الكروي الجديد، في ظل الحركة المكثفة التي نشهدها في سوق الانتقالات السوري مؤخراً من الأندية الأخرى، وبخاصة أندية الفتوة وأهلي حلب وتشرين والوثبة، والجمهور الجبلاوي بات متخوفاً على ناديه من الإعداد المتأخر للفريق، ومن رحيل لاعبيه المميزين، مع ارتباط بعضهم حسب الشائعات المتداولة حديثاً بالتفاوض مع الأندية الأخرى، مثل المهاجم محمود البحر العائد حديثاً للنوارس، والحارس إبراهيم عالمة والظهير حمزة الكردي.

ولكن حتى الآن لا يوجد ما يثبت من هذه الأخبار، ولم يتم الإعلان رسمياً عن تعاقد أي لاعب منهم مع الأندية الأخرى، فهل هذه الأخبار مجرد شائعات؟ وهل هذا السكون من الإدارة الجبلاوية هو هدوء ما قبل العاصفة؟ وهل تخبئ لنا إدارة النوارس في جعبتها ما يفرح ويطمئن الجماهير الجبلاوية الشغوفة بأن الفريق سيتم تجهيزه بشكلٍ جيدٍ استعداداً للموسم الكروي الجديد؟.

الجماهير الجبلاوية ما زالت تنتظر على أحر من الجمر، والوقت ما زال يمضي مسرعاً، ودورة الوفاء والولاء التي يجريها نادي تشرين كل عام ستنطلق في السابع عشر من شهر تموز القادم، وعلى جبلة أن يتحرك سريعاً في حال أراد المشاركة في هذه الدورة المفيدة والتي تعد أفضل تحضيرٍ للموسم القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن