رياضة

وسط ارتياح عند الشارع الحطيني … الحوت يعلن عن تعاقده مع العزام رسمياً

| اللاذقية- الوطن

أعلن نادي حطين عن تعاقده مع المدرب أحمد عزام لقيادة رجال الحيتان بالموسم المقبل، وأكد رئيس النادي المهندس أحمد السيد أن التعاقد مع عزام تم بعد دراسة متأنية لعدة أسماء من المدربين، واختيار العزام جاء كنتيجة لما حققه مع الفرق التي دربها وللخبرة الفنية التي يمتلكها وأكد السيد أن القادم سيكون أفضل بالنسبة لحطين واعداً جماهير النادي بأخبار سارة.

إدارة حطين التي تكتمت على أخبار النادي أكدت للجميع بتعاقدها مع عزام أنها إدارة عمل وأنها لم تتوقف عن التواصل مع المدربين واللاعبين لدخول الموسم الكروي بصورة مغايرة للموسم الماضي، وهو ما أكد عليه الكابتن أحمد عزام والذي أكد أنه سيعمل والجهاز الفني المساعد له لتحضير الفريق ومشاركته بأفضل صورة كي لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي وأشاد بإدارة وجماهير حطين.

وكان الشارع الحطيني قد استقبل خبر التعاقد مع عزام بإيجابية لما يملكه العزام من سجل تدريبي متميز مع الفرق التي دربها، حيث صعد بالفتوة للدوري الممتاز ووصل مع المجد لنهائي الكأس وتنتظر عزام مهمة صعبة مع حطين الذي تتعطش جماهيره لتحقيق إنجاز كروي.

بعد التعاقد مع العزام تنتظر جماهير حطين أخباراً عن التعاقد مع مجموعة من اللاعبين ليكونوا سنداً ودعماً لأبناء النادي، كما ينتظرون إعلان الإدارة عن مصير نجم الفريق وهدافه مصطفى جنيد والذي كثرت الأخبار حول مغادرته للفريق فيما تترقب الجماهير عودة نجم منتخبنا الوطني مارديك مردكيان لصفوف الحيتان وهناك أسماء لنجوم يسعى حطين للتواصل معهم.

يذكر أن بقاء إدارة حطين سيساهم بتحقيق استقرار فني وهو ما تتمناه جماهير النادي، وكان حطين قد شهد تولي ثلاثة مدربين بالموسم الماضي هم عبد الناصر مكيس وسليم جبلاوي وأحمد هواش.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن