رياضة

اليوم التجمع النهائي للدوري السوري للصالات

| عبد السلام الجباعي

تنطلق اليوم الخميس مباريات التجمع النهائي للدوري السوري للصالات بمشاركة أربعة فرق أبطال المجموعات في الدور الأول: شبيبة ريف دمشق وعرمان والتل والنيرب.

وستلعب الفرق الأربعة فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، حيث يلعب المباراة الافتتاحية

شبيبة ريف دمشق مع النيرب الساعه 16,00، تليها مباراة التل مع عرمان الساعة 18,00، على أرض صالة الجلاء بدمشق.

ويلتقي الجمعة عرمان مع النيرب الساعة 16,00، والتل مع الشبيبة الساعة 18,00.

وتختتم مباريات التجمع السبت بلقاءي الشبيبة مع عرمان الساعة 14,00، والتل مع النيرب الساعة 16,00وبعد الختام سيتم تتويج الفرق.

يذكر أن فرق الشبيبة، عرمان، التل، النيرب تأهلت للمربع الذهبي متصدرة مجموعاتها بالدور الأول في حين هبط فريقا دير عطية والجولان للدرجة الثانية.

وجاء تأهل الفرق على النحو التالي:

تأهل فريق الشبيبة بفوزه بعد مباراة فاصلة على المحافظة 4/2 وكان الفريقان قد تعادلا في نهاية الدور الأول بالنقاط وأهداف المواجهة المباشرة، حيث فاز الشبيبة 4/3 وفاز المحافظة 3/2 كما فاز الشبيبة على طفس 5/4 و5/4.

في حين تأهل عرمان بفوزه على تل الفخار بمجموع المباراتين حيث فاز 7/3 وخسر 6/9، أما تأهل التل فجاء بفوزه على الفوعة 3/2 و4/2 وعلى القلعة 9/1 وخسر معه 3/5، وتأهل النيرب كأفضل رصيد بالدور الأول بفوزه بجميع المباريات على الجولان 12/4 و11/7 وعلى حينة10/5 و10/4.

وحافظت فرق طفس وتل الفخار والفوعة وحينة على بقائها في الدرجة الأولى بالإضافة لفرق المربع الذهبي، وكانت نتائج مربع الهبوط على النحو التالي:

حيث هبط فريقا دير عطية والجولان بعد انسحاب دير عطية، وخسارة الجولان في تجمع الهبوط الذي جاءت نتائجه على النحو التالي:

الفوعة- طفس 5/5، الجولان- الفوعة 8/10، طفس- الفوعة 5/2.

المتأهلون للأولى

وكانت فرق جاسم والتحرير وعمال حمص وشرطة حلب قد تأهلت للدرجة الأولى مع نهاية مباريات تجمع الدرجة الثانية والذي اختتمت مبارياته أمس الأربعاء في كل من دمشق وحماة.

حيث تصدر فريق جاسم فرق المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق التحرير وتأهلا معاً.

بفوزين وتعادل لكل فريق: جاسم× جرمانا 20/9، التحرير× عمال السويداء 7/5، جرمانا× عمال السويداء 10/9، التحرير× جاسم 6/6، عمال السويداء× جاسم 6/9، التحرير× جرمانا 11/7.

وفي المجموعة الثانية تأهل عمال حمص بالصدارة والعلامة الكاملة تلاه شرطة حلب ثانياً

وكانت النتائج على النحو التالي:

شبيبة دير الزور × شرطة حلب 3/ 7، أمية × عمال حمص 5/ 9، أمية × شبيبة دير الزور 9/ 7، شرطة حلب× عمال حمص 5/ 6، عمال حمص× شبيبة دير الزور 7 / 2، شرطة حلب× أمية 9/ 6.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن