برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 23 حزيران 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

متغيرات مادية وربما التزامات مادية أكثر وأسبابها تعرفها فمشكلتك المالية لن تحل إلا إذا قللت من مصروفك فاسأل أهل الحكمة عن أمور تستطيع حذفها لتوفير مزيد من السيولة.
عاطفياً: تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت اليوم مشرق وتفكر بتغيير نمط أنت اعتدت عليه أو تفكر بتجربة شيء جديد وربما تعيش نوعاً من أنواع امتحان القوى وقد تقوم ببعض التغييرات الجريئة والحاسمة.
عاطفياً: آن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لمصلحة علاقات أفضل فاقترب من محيطك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

من الجيد أن نعرف أصدقاءنا وخاصة بعد التجربة والتيقن فلا تحزن لو صدمت فقلبك سيدلك على ما يجري فانتبه لأنك قد تتعرض لاختبار مع بعض الأصدقاء.
عاطفياً: قد تعاني من النقد على الصعيد العاطفي أو من تدخل في أمورك بطريقة تضايقك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اتصال أو زيارة من غائب أو مصالحة أو تطمين قد يسعدك ويخرجك من حالة الفوضى، فاليوم مناسب للتخطيط وربما تقوم برحلة أو نوع من الارتباطات الاجتماعية التي أجلتها.
عاطفياً: كل ما عليك فعله هو تفعيل دبلوماسيتك وإجاباتك العقلانية تكلم واجتمع وناقش.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تتخذ مواقف حادة أكثر من اللازم فلا تعرض حياتك المستقرة للاهتزاز فقط لأنك جاد أكثر من اللازم وإذا أردت نصيحتي اسمع آراء الآخرين وجهة نظر الشريك من دون أن تسمح للأحكام المسبقة أن تخرجك عن لطفك وهدوئك.
عاطفياً: أنت اليوم لاتهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج، ولكن النتائج قد لا ترضيك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تمتلك الحافز والإرادة البناءة لتمضي بأمورك المهنية باتجاه جيد ومفيد ولتسعد بالأخبار العاطفية والحب الذي يحيط بك ويوسع أُفق الاختيارات لديك وحولك.
عاطفياً: تعيد طرح نفسك كشخص قادر على التصرف وقادر على قيادة مجتمعك باتجاه الأفضل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الحقيقة أنك تصغي بتفهم وبصبر وحنان وتحاول التعرف إلى مقدرات الآخرين وتطلب المساعدات بلطف وتنخرط في المساعدة والترتيب وعرض خدماتك المجانية. عاطفياً: أنت صريح وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً فأنت تود أن تباشر يومك بطريقة أفضل.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا تعتبر نفسك شخصاً غير كفؤ إذا لم تستطع منع الأحداث السيئة من الحدوث ولكني سأعتبرك غير كفؤ إذا لم تتعامل معها بشكل صحيح، فقد تعاني من صدامات مع أصدقاء حولك ولا تترك الأمور عائمة لكي لا تتضايق من وعود كاذبة أو تدخل نزاعات أنت بغنى عنها. عاطفياً: قد ينتابك شعور بالظلم سببه إحساسك بالغيرة بسبب نجاح الآخرين من دون أي مجهود.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الأيام جيدة فيها مسؤوليات إضافية وعمل كثير وكأنك تدخل ورشة إصلاح وتأهيل لأمورك العملية ابتداءً من فريق عملك وانتهاءً بأثاث العمل أو مستلزماته وقراراتك.
عاطفياً: هذه الفترة للقاء مع أشخاص يمنحونك الكثير من التسهيلات وتزداد الأوساط التي تتعرف إليهم.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تكره أن تسلم أمورك للقدر وهذا يوم جيد إذا تعلمت أن تلاحق بنفسك كل صغيرة وكبيرة ابتداءً من المشاكل الصحية وانتهاءً بالعائلية وقد تحقق انتصاراً في العمل ونجاحاً وازدهاراً ولقاء مهماً يؤثر على أعمالك.
عاطفياً: تنجح في اجتياز عائق مهم لتتصدر من حولك وتستقر وترتاح لأنك ستصل إلى ما تريد.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

كن هادئاً في التعاطي مع شتى المجالات وراقب الأوضاع قبل أن تخوض الجديد والحقيقة أنك محبط ويائس والنقد أو التدخلات في حياتك العملية تزيدك توتراً.
عاطفياً: ربما تغضبك أشياء لا تعنيك كأن يغضبك ظلم وقع على من تحب فانتبه من العصبية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قرارات حكيمة من طرفك تجعل الأمور حولك مستقرة نسبياً وتجعلك واقعياً وقليل التعرض للوهم وقد تساعدك الظروف لتصحيح الهفوات وترميم بعض العلاقات التي أصابها الملل.
عاطفياً: تبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن