رياضة

محافظ درعا يستقبل اللجنة التنفيذية بدرعا

| درعا- إبراهيم البردان

استقبل المهندس لؤي خريطة محافظ درعا في مكتبه الأربعاء الماضي رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية بدرعا وذلك بحضور الرفيق خالد قناة عضو قيادة فرع الحزب بدرعا ورئيس مكتب الشباب الفرعي.

حيث استمع السيد المحافظ من رئيس اللجنة التنفيذية جهاد المصري إلى شرح مفصل عن واقع الرياضة بالمحافظة متضمنة النشاطات والبطولات التي تشارك بها فرق المحافظة والنتائج التي حققتها بالإضافة إلى ما تعانيه رياضة المحافظة من صعوبات ومعوقات تقف أحياناً عائقاً في وجه تقدم رياضة المحافظة وتطورها.

من جهته أثنى محافظ درعا على الجهود والنشاطات التي تقوم بها اللجنة التنفيذية بدرعا ووجه إلى الالتزام بالعمل الجماعي بما يخدم المصلحة العامة وركز المحافظ على الاهتمام بشكل خاص بكرة اليد لأنها واجهة الرياضة في المحافظة وكذلك الاهتمام بألعاب القوة الفردية، ووعد أيضاً بتقديم الدعم اللازم لرياضة المحافظة وخاصة في جانب المنشآت الرياضية وذلك بإنارة قسم من المدينة الرياضية وتحسين الموقع العام فيها وتوجيه مديرية الخدمات الفنية بدرعا لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لما تحتاجه الرياضة من عمال وفنيين وآليات.

كما حضر الاجتماع أيضاً عبدو خشارفة نائب المحافظ وعبد المولى العدوي رئيس مجلس محافظة درعا.

وفي نهاية الاجتماع قدم جهاد المصري رئيس اللجنة التنفيذية درعاً تذكارية للمحافظ عربون محبة ووفاء من رياضيي المحافظة وتقديراً لجهوده ودعمه للحركة الرياضية في المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن