شؤون محلية

مخبز طرطوس الجديد الكائن بملاصقة مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك

إلى صحيفة «الوطن» السورية

مقدم الرد أسامة محمد المحمد بصفته مشرفاً على مخبز طرطوس الجديد الكائن بملاصقة مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك.
الموضوع: لقد ورد خبر بتاريخ 23/6/2022 على الصفحة الرسمية لصحيفتكم الموقرة، للصحفية ربا أحمد وذلك بعنوان: «غرائب التموين!! فرن يقدم ربطات خبر ناقصة ويقع في مبنى مديرية التموين، ومدير التموين يجب وصول شكوى».
وورد ضمن المقال خبر يفيد بورود شكوى إلى صحيفتكم من مواطنة تسكن جنوب الصالة قالت فيها: «الخبز المصنوع في فرن التموين بطرطوس أصبح سيئاً كثيراً والرغيف خُفض حجمه للنصف ما يعني بيع الربطة بنصف وزنها المطلوب».
لذلك جئنا إليكم بهذا الرد طالبين نشره وموضحين فيه بعض النقاط التي ترد على ما ورد ضمن المقال.
1- إن المقال تم نشره بتاريخ 23/6/2022 ونحن كنا في حالة توقف عن العمل منذ تاريخ 21/6/2022 بسبب تعطل مجموعة التوليد التي تعمل على المازوت ما يعني أن الخبز موضوع الشكوى لم يكن في ذلك الوقت من فرن التموين (ربطاً صورة عن قرار التعطيل).
2- نحن كإدارة جديدة لفرن التموين استلمنا الفرن منذ حوالى أربعة أشهر وكان الفرن بحالة سيئة جداً، وقمنا بإصلاحات كبيرة وتجديد بعض الآلات حتى أصبح بحالة فنية جيدة.
ونحن بدورنا نؤكد اهتمامنا الدائم والتزامنا بنوعية وجودة الخبز ووزن الربطة وجاهزون لتبيان عودة الخبز والالتزام بوزن الربطة أمام جميع الجهات العامة في المحافظة وخاصة مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك – لذلك نرجو من صحيفتكم الموقرة نشر هذا الرد لكي يتم توضيح أي خطأ أو التباس تجاه فرن التموين الذي يعمل بكل طاقته لتأمين الخبز للمواطنين بشكل يومي.
بكل احترام

أسامة المحمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن