رياضة

في كرة الفتوة.. فسخ التعاقد مع المدنية والموسى بديل

| الوطن- شادي علوش

كشفت إدارة نادي الفتوة في وقت متأخر من مساء الأحد عن فسخ تعاقد النادي مع الحارس الدولي أحمد مدنية، الذي كان أول تعاقدات أزرق الدير قبل أقل من شهر.

فسخ التعاقد بين الطرفين جاء بالتراضي، بعد أيام من الأخذ والرد بين إدارتي ناديي تشرين والفتوة، وخاصة بعد إعلان المدنية عن رغبته بالعودة لناديه تشرين، لتأتي الجلسة الختامية التي جمعت المدنية برئيس نادي الفتوة مدلول العزيز وعضو الإدارة صالح العاني والمشرف الفني أنور عبد القادر، ورئيس نادي تشرين طارق زيني.

«الوطن» ومن مصدر خاص علمت أن اتفاق الناديين يقضي بعودة المدنية لتشرين، مقابل تجديد إعارة المدافع ليث علي للفتوة موسماً جديداً سيكون هو الثالث لليث مع أزرق الدير.

من ناحية ثانية أتمت إدارة الفتوة إجراءات التعاقد مع الحارس الدولي طه موسى قادماً من نادي الوحدة، بينما جددت عقود كل من المهاجم محمد العبادي والمدافع عقبة المرعي، مع استعادة خدمات المدافع محمد هزاع بعد موسم وحيد قضاه في نادي الشرطة، ولاعب الوسط محمد كنيص الذي مثل الجار اليقظة في الموسم الماضي، على حين فاوضت إدارة النادي كلاً من المدافع قاسم بهاء ولاعب الوسط علي بعاج، من دون إعلان رسمي عن نتائج المفاوضات.

آخر ما حرر، أن رئيس نادي الفتوة مدلول العزيز قام بزيارة عاجلة لمدينتي حمص وحماة التقى خلالها مع اللاعب الدولي ثائر كروما واللاعب أحمد الدالي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تعاقد النادي مع اللاعبين في الساعات القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن