برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 29 حزيران 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ناقش أمورك بهدوء من دون أن تظلم من حولك أو سماع أقوالهم ودفاعهم عن أنفسهم فقد تؤثر الأمور العملية في أمورك العائلية والشخصية فتبدو عصبياً قلقاً مستعجلاً الحلول.
عاطفياً: تفكر جدياً بحسم أمر أتعبك طويلاً فلا تستعجل وكن هادئاً وتكلم قليلاً وكن سرياً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الوردة تتفتح بعد قلق وتزدهر الآمال ولينتشر عطر الأخبار الجيدة في حياتك فأنت تنجز أعمالك وتطور حياتك وتحسن أداءك وتكون الإنجازات والأخبار مصدراً للفرح. عاطفياً: تسترجع شعبيتك وتوظف إمكانياتك في مكانها المناسب وخاصة أن قدرتك على الإقناع تفيدك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

الأمور المالية تبدأ في التحسن ولذلك قد تعيش لحظات استثنائية لترتب شؤونك بمكسب مالي يحل لك أزمة مالية قد يكون سفراً مفاجئاً أو حظاً مادياً غير متوقع.
عاطفياً: عواطفك حارة اليوم وربما تفكر بمشروع مصالحة أو مشروع تسعد به مع من تحب.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اتكل على حدسك لأنه سليم وربما تفكر بتغيير طريقة حياتك أو شكلك فاليوم للطاقة وقد تفكر بمشاريع تنجزها فأنت مرتاح ومتفائل وربما تعاني تغيرات أو قلة نوم.
عاطفياً: كن عند كلمتك مهما كانت العراقيل أو المصاعب فأنت تقوم بواجبك وهذا جيد.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تجلس مع نفسك اليوم متذكراً ماضياً أفضل وتعيد تقييم حياتك لترى أخطاءك وتجد حلولاً وهذا ما أنصحك به لأنك سيد اكتشاف الأخطاء وما دامت لم تكتشفها بعد ستظل تشعر بالقلق.
عاطفياً: ابتعد عن محاولات الإساءة إليك وجنب نفسك المضايقات لا تعاتب اسمع وانسَ.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تواجه تصلب القرارات التي أخذتها من الشهر السابق بالمزيد من الدقة واللطف والحوار لأنك مملوء بالوعود فأنت تطرح أفكارك وتضع النقاط على الحروف.
عاطفياً: كرمك اليوم وطيبة قلبك يجعلان الكثيرين من حولك يرغبون في التقرب منك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تقاد اليوم إلى تصرفات عشوائية أو تقوم بخيارات غير أكيدة فالمشاكل أنت تصنعها لأنك عصبي وحولك أيضاً الكثير من الإحباط وعدم الارتياح نتيجة أوضاع عامة قد لا تهمك.
عاطفياً: قد تعيد بعض الحسابات بسبب تبديل المواقف أنصحك بالتمهل والتحفظ في تصرفاتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تبدأ في تقبل الآخرين كما هم وليس كما تريد أنت فأنت قادرٌ على إقناع الآخرين، فالتفاؤل سيرافق حياتك والابتسامة ستزين وجهك لتتلقى تقدير الناس واحترامهم لك.
عاطفياً: لا تفكر بالكمال غير الموجود بل تقبل محيطك بأخطائه وابذل الجهود لتصل إلى ما تريد.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تميل إلى التغيير وقد تتلقى التشجيع والمدح من أناس لم تتوقع أن يساعدوك فوجود كوكب الحب في برج صديقك يجعل أغلب علاقاتك جيدة والناس حولك ممتلئون بالمحبة والصداقة.
عاطفياً: تنبع من داخلك الثقة في النفس وحولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يوم يجعلك متوتراً أحياناً وفاقداً للأمل أحياناً وقد تدخل في خلافات مع شركائك في العمل وكلما كنت أهدأ وقللت من كلامك في حالة الغضب كانت أمورك أفضل.
عاطفياً: ربما يعود إليك الماضي في زيارة مفاجأة فأنت تحن أو تعاتب وتستغرب وتناقش.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تشعر أحياناً بأنك تعمل كثيراً وكأن مجهودك ضائع من دون جدوى وهذا الكلام غير صحيح وخاصة إذا طلبت مساعدات وحاولت أن تكون مرحاً قليلاً فالابتسامة ستلزمك لتنهي أمورك من دون صدامات.
عاطفياً: الحواجز لا وجود لها اليوم وعندما تدرك هذا ستحقق ما تريد متجاوزاً العراقيل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تأكد أن العزلة لن تفيدك، بالعكس التواصل الدائم مع المحيط هو ما يفيدك، وقد تُفتح لك أبواب عديدة فأنت توسع قاعدتك الشعبية وتستقطب الأنظار وتتمتع بالمحبة والتأييد وتُحدث بأمورك أشخاصاً تثق بهم وبرأيهم السديد. عاطفياً: تستعد ذهنياً لتدخل مرحلة جديدة بعيداً عن أي صعوبات أو مشكلات كانت قائمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن