ثقافة وفن

أمل عرفة تحتفي بـ«شرف» … رباب كنعان تلمح إلى عودتها مع «بوتوكس» و«فيلر».. وصفاء سلطان تكشف أسرار السعادة

| وائل العدس

منشورات جديدة نضعها بين أيديكم، وهي أبرز ما نشره النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

لوحة مرسومة

احتفلت النجمة أمل عرفة بعرض آخر حلقات مسلسلها الجديد «شرف»، ونشرت صورة لشخصية «آسيا» وعلقت: «شرف، آسيا، في شخصيات لما بشتغلها بحس إني عم أرسم لوحة.. آسيا كانت لوحتي اللي تعبتني وريحتني وجددت روحي وأدواتي بورق مهم وعين جديدة عم تراقبني، وسوا ندور أنا وهالعين ع محلات جوا الروح ما قربت منها بشغلي سابقاً، مجيد الخطيب مبروك، كنت مع مخرج جديد وصغير بالعمر بعمر ابني بس تعلمت منك كتير لأنك مهم يا مجيد، اليوم خلصت حكايات آسيا وبلشت عندكم، على أمل ما نسمع عن جريمة شرف على سطح الأرض».

أسرار السعادة

كشفت النجمة صفاء سلطان عن سر من أسرار السعادة معتبرة أنها تكمن في التضحية والعطاء، وكتبت: «السر في العطاء لا يكمن في مجرد العطاء فحسب، بل في إحساسك بأنك تتحول إلى شخصٍ أفضل». وأضافت: «العطاء هو أن تحب بلا حدود، بلا شروط، وبلا أوامر، العطاء هو التضحية، وهذا ما يجعلنا سعداء أيضاً، طائعين لا مكرهين».

من.. إلى

ألمحت الفنانة السورية رباب كنعان إلى عودتها بعد قرار اعتزالها التمثيل فكتبت: «إلى كل المخرجين وشركات الإنتاج والمنتجين والممثلين النجوم، مو بعد ما أعمل بوتوكس وفيلر ونفخ ودفش ونكش وطحش تقرروا أنو بدكون ممثلة مو عاملة تجميل».

الأب والمعلم

أعربت الممثلة رنا ريشة عن سعادتها بالشراكة التي تجمعها مع النجم غسان مسعود في مسلسل «البوابات السبع».

ونشرت صورة تجمعهما وقالت: «شرف كبير إني وقف جنبك، تعلمت منك الكتير، أنت الأب والمعلم والصديق والنبيل دوماً، بحبك غسان مسعود».

مشاهد حلوة

نشر الممثل اللبناني جيري غزال مقطع فيديو جديداً من أحد المشاهد الذي جمعه مع النجم عابد فهد، وعلق: «شو حلو اللعب مع أساتذة بالتمثيل بتتعلم كتير منن اللعب متل ما بيتسمى، لأنو هوي هيك فعلاً، متل ماتش «بينغ بونغ» إذا صح القول، شرف كبير إلي إنو يجمعني هالدور بشكل مكثف مع أستاذ عابد اللي الشغل معو غير، في مشاهد كتير حلوة عالطريق».

حلوة الدنيا

علقت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على أغنية مواطنتها نجوى كرم الجديدة، ووجهت رسالة مليئة بالحب بعد أن طرحت الأخيرة أغنية «حلوة الدنيا»، وقالت: «حلوة الدنيا بوجودك وصوتك وحضورك الملكي دائماً.. مبروك الأغنية الجديدة اللي كلها طاقة وفرح وحياة.. بالنجاح دائماً حبيبتي».

فيروس فتاك

أعربت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن حزنها بعد تأكيد مقتل مواطنتها المذيعة شيماء جمال على يد زوجها، وكتبت: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. وكأن فيروساً فتاكاً اسمه جنون البشر يفتك بعقول الناس، اللـه يرحمك».

أما الفنانة اللبنانية كارول سماحة فعلقت: «أوقفوا قتل النساء يا جهلة، لم يعد مجتمعاً ذكورياً بل أسوأ، نحن نعيش في مجتمع مريض ومتخلف، لا تحاولوا تبرير أفعالكم وخلق الأعذار وتشويه سمعة المرأة، لا تبرير لأفعالكم المريضة، كل ما حاولت المرأة العربية اليوم أن تستقل وتتحرر كلما ازداد تحجيمها وكسرها واضطهادها… كفى».

نصيحة للمنتحرين

نشرت الفنانة المصرية زينة منشوراً وجهت من خلاله نصيحة غريبة للشباب الذين يفكرون في الانتحار بسبب الحب أو رفض الفتيات الارتباط بهم، بعد أن انتشرت حوادث الانتحار مؤخراً بشكل كبير.

وكتبت: «معليش الناس اللي بتنتحر علشان بتحب حد وتموت نفسها بسبب رفض الجواز، بتغضبوا ربنا علشان بني آدم أو بني آدمة، ممكن لو اتجوزتوه تندموا طول عمركم وتتمنوا الموت علشان تخلصوا من وشه وعشرته الكريهة».

وأضافت: «طب ما فكرتوش لحظة في أهلكم اللي ربوا وتعبوا علشان يكبروكم وحرقة قلبهم عليكم، لا إله إلا الله، ربنا يهدي الجميع».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن