رياضة

اعتذارات بالجملة عن المشاركة بدورة الوفاء والولاء

| اللاذقية – محسن عمران

اعتذرت فرق أهلي حلب والفتوة والكرامة والمجد والوثبة والطليعة والتضامن عن المشاركة بدورة الوفاء والولاء الثانية والعشرين التي ينظمها نادي تشرين سنوياً بمناسبة ذكرى انتخاب الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية وتنطلق هذا العام من السابع عشر إلى السادس والعشرين من الشهر الحالي وذلك لعدم جاهزية فرقها حتى الآن.

كما اعتذر منتخب الشباب عن المشاركة في الدورة لأن البرنامج التدريبي الذي وضعه المدرب معن الراشد يتضارب مع موعد الدورة حسب ما صرح به لـ«الوطن».

وتنتظر اللجنة المنظمة للدورة تثبيت مشاركة فرق جبلة والحرية والشرطة، على حين ثبتت فرق حطين والجهاد ومنتخب فلسطين المقيم في سورية بالإضافة لتشرين مشاركتها في الدورة.

من ناحية ثانية لم يبدأ تشرين حتى الآن تدريباته التي كانت مقررة اليوم الأحد بسبب وجود بعض التعاقدات التي ستجريها الإدارة وهناك مفاوضات مع اللاعبين سعد أحمد وثائر كروما للتعاقد مع الفريق واللعب معه في الموسم القادم، فيما تبدو أمور تجديد عقد اللاعب أحمد الدالي الذي قدم مستوى متميزاً مع البحارة الموسم الماضي شبه محسومة كما يجري البحث عن مهاجم ومدافع لضمهما لصفوف الفريق.

وانضم المعد البدني ربيع سلوم للجهاز التدريبي الذي يقوده الكابتن عمار الشمالي وسبق للسلوم أن درب فرق حطين ومنتخبات الرجال والشباب والناشئين بالإضافة لتشرين الذي عمل معه سابقاً وهو مدرس في كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين في اللاذقية.

وبانضمام السلوم يصبح الجهاز الفني لكرة تشرين مؤلفاً من عمار الشمالي مدرباً وأيهم الشمالي وهشام كردغلي مساعدي مدرب وأحمد النايف مدرب حراس وربيع سلوم معداً بدنياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن