برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 04 تموز 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

شهر للعمل الكثير وقد تتضايق صحياً أو نفسياً من كثرة الأمور العملية لأن مزاجك لا يميل إلى العمل ولكن فعلياً الإنجاز ينسيك همومك ما يجعلك مشغولاً حتى قمة رأسك في مشاريع جديدة تطوي نهاراً متعباً لتبدأ نهاراً جيداً فالحال متقلب. عاطفياً: أحب نفسك وأحب غيرك لتحصل على المحبة والغفران والفرص الإيجابية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد يصلك خبر جيد ومؤثر وتعرف أن مبادرة منك يمكن أن تحل المشكلة وتذكر أن لطفك مجدٍ فقد تنتظرك اليوم مفاجأة لم تكن في الحسبان، تتحرك الأمور من حولك بشكل جيد.
عاطفياً: أنت هادئ وخاصة لو بذلت الجهود للحفاظ عليها وتسلحت بآراء من يحبك ويخلص لك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لا يلزمك اليوم أكثر من أن تبتعد عن النزاعات والخلافات وأن تترك مسافة بينك وبين الآخرين حتى يعود الهدوء والانسجام فالأمور العامة مقلقة وربما تحمل لك الحزن أو الضيق أو القلق.
عاطفياً: كن أكثر حناناً وتفهماً لمشاعر من حولك فقد تواجه مشكلة مع أحد أفراد العائلة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أيام لشرح مشاعرك ومناقشة أمورك العاطفية والعائلية بشكل واضح ومفهوم وبناء فالأمور أكثر استقراراً وقد تسعد لخبر يخص العائلة أو يخصك شخصياً.
عاطفياً: استفد من المدح الذي يحيط بك فهذا اليوم مبشر بالتغيير وهو مفيد للشراكة واللقاءات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت فقط بحاجة إلى إعادة تنظيم أرباحك ومواردك المالية وتقليل الصرف لذلك أنصحك بعدم تضييع أموالك في أمور ليست محسوبة جيداً أو غير مضمونة فاليوم لمصاريف غير متوقعة.
عاطفياً: لا تنسحب من المعارك بسرعة بل حاول الإصلاح مراراً ولاتكن عصبياً بشكل مفاجئ.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تتسلط عليك الأضواء فتشرق بعزيمة واحرص على إثبات قدراتك فاليوم للحيوية فاحتفظ بهدوئك لأن سحرك هو الذي يفتح لك أبواب النجاح فلا تتردد في قراراتك.
عاطفياً: أنت تمتلك الحماس للإنجاز تضع أمام عينيك هدفاً وتحققه تحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لا تنكفئ وتفضل أن تتألم بمفردك بعيداً عن الأنظار دون أن تتنازل لتطلب معونة الأصدقاء ولا تسمح للملل أو الحزن بأن يسيطرا عليك واستشر مختصاً في كل عارض صحي لك أو لأحد أفراد العائلة.
عاطفياً: عموماً سينتابك الشعور أن من حولك يسيء إلى أمورك من دون داعٍ.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

وضح أمورك واشرح وجهة نظرك فأنت تجيد التأثير على المحيط وخاصة الشريك أو محيطك العائلي وأهم شعور يحمل لك السعادة أنك لست وحيداً فالأصدقاء والأهل والحبايب يساهمون بمنحك الفرح والإشراق.
عاطفياً: أنت تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم مواهبك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

احم نفسك من عصبية مفاجئة ولاتكن صارما في قراراتك فقد تحاول التغيير في أمورك الشخصية أو في عقار أو تتمنى تغيرات لا أظنك ستنالها وهذا قد يحبطك ويجعلك تتراجع أحياناً عن مشاريع قررت الإقدام عليها واحذر من شجار قد يرتفع صوتك فيه. عاطفياً: لا تتسرع وحاول أن تبوح بأسرارك لمن تثق به واطلب استشارة من أصدقائك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يوم جيد لتشعر أن كل المحيط يدعمك ويعزز ثقتك بنفسك ابتداءً من العائلة والعلاقات الشخصية وانتهاءً بالمسؤولين عن أعمالك وقد تشارك الأصدقاء أو الزوج أو الزوجة مشاريعك وأحلامك وتدخل في نقاشات تصل فيها إلى حلول.
عاطفياً: أنت تملك الطمأنينة الداخلية والهدوء الذي يجعلك ألا تتورط في مواقف محرجة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تفرح لدعم خارجي وللمدح الذي يرافقك وأنت تعبر عن نفسك بطريقة جيدة ومؤثرة وقد تدافع عن حقوق من حولك أو تدخل في قضية تخص الشؤون العامة فأنت تبدأ خطوات جديدة تحمل قلقاً وجهداً ولكن الأمور بخواتيمها.
عاطفياً: الكواكب في أماكن مناسبة لخلق التوازن ولتستطيع تغيير حياتك الراهنة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الكواكب في مكان غير مناسب قد يعرضك لتشويش في الرؤية أو عصبية أو نزاعات على مستوى الشراكات والزواج فاحذر العناد ولا تتحمس للجديد إذا كنت غير متأكد منه أو لم تدرسه بعد.
عاطفياً: أنا أظن أنك ستسأل نفسك مراراً أين وصلت؟وأين تريد الوصول في المستقبل؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن