رياضة

ستة فرق في دورة الوفاء والولاء

| اللاذقية - محسن عمران

ثبتت فرق حطين وجبلة ومنتخب أمل فلسطين والجهاد وشرطة طرطوس، إضافة لتشرين، مشاركتها في دورة الوفاء والولاء الثانية والعشرين والتي يقيمها نادي تشرين سنوياً بمناسبة ذكرى انتخاب الرئيس بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية.

ووزعت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى تشرين ومنتخب فلسطين والجهاد والثانية حطين وجبلة وشرطة طرطوس وتقام جميع المباريات في أستاد الباسل باللاذقية، وأصدرت اللجنة المنظمة للدورة جدول المباريات على الشكل التالي:

الأحد 17-7 تشرين مع منتخب أمل فلسطين الساعة الثامنة مساءً ويسبقها حفل الافتتاح

الإثنين 18-7: حطين – شرطة طرطوس

الثلاثاء 19-7: منتخب أمل فلسطين – الجهاد

الأربعاء 20-7: جبلة – شرطة طرطوس

الخميس 21-7: تشرين – الجهاد

الجمعة 22-7: حطين – جبلة

وتقام جميع هذه المباريات الساعة الخامسة.

وتقام الأحد 24 -7 مباراتا الدور نصف النهائي والثلاثاء 26 -7 المباراة النهائية.

مشاركة جبلة

وكانت جهود القيادتين السياسية والرياضية تكللت بالنجاح في إقناع إدارة نادي جبلة برئاسة سامر محفوض بعدم الاستقالة والاستمرار في قيادة النادي، فقررت إدارة النادي المشاركة في دورة الوفاء والولاء.

وكانت اللجنة المنظمة تنتظر رد أحد أندية طرطوس وكذلك نادي التضامن لتثبيت المشاركة والتي اقتصرت هذا العام على ستة فرق فقط وستقام جميع مبارياتها في استاد الباسل باللاذقية.

وعلى صعيد تعاقدات وهجرة اللاعبين فقد رحل مهاجم نادي تشرين باسل مصطفى عن فريقه قاصداً فريق الفتوة في دير الزور، على حين مازالت الاتصالات مستمرة مع عدد من اللاعبين للتعاقد معهم وتدعيم صفوف البحارة في الموسم المقبل كثائر كروما وسعد أحمد وتحاول الإدارة إقناعهما بتخفيض مطالبهما المادية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن