رياضة

رئاسة جديدة للكرامة وقناة عراقية راعية للنادي

| حمص- إبراهيم البردان

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام قراراً نهاية الأسبوع الماضي بتكليف خالد رعد رئيساً لنادي الكرامة الرياضي بعد مرور عدة أسابيع عاشها النسر الأزرق في فراغ إداري بعد استقالة رئيس النادي الأسبق سامر الشعار وذلك بعد الخروج من موسم صفري غابت من خلاله الألقاب عن النسر الكرماوي.

وضمت الإدارة الجديدة للنادي كلا من:

خالد رعد رئيساً (تكليفاً)، عبد الحميد النقري (عضواً)، رياض السيد سليمان (عضواً)، إياد مندو (عضواً)، عبلة الرضوان (عضواً)، رهيف الشيعان (عضواً)، برهان قبق (عضواً)، شادي الصباغ (عضواً)، يامن بالي عضواً (تكليفاً)..

ويحتل خالد رعد مكانه مهمة في قلوب الجماهير الكرماوية حيث تجمع عليه أغلب جماهير النادي بأنه رجل المرحلة القادمة لإخراج النادي من مأزق الديون المالية وعودة الفريق إلى منصات التتويج على صعيد كرة القدم والسلة.

الرعد وفي أول تصريحاته تمنى أن يتكاتف الجميع في سبيل عودة النادي إلى التألق، كما تطرق إلى موضوع الرعاية وتحسين واقع المنشآت داخل النادي.

وبقدوم الإدارة الجديدة قدمت قناة ازدهار العراقية ممثلة بمديرها التنفيذي أمير الموسوي عرضاً لرعاية نادي الكرامة الرياضي للموسم القادم 2022-2023 في خطوة استباقية من أجل سد العجز المالي للنادي والبالغ أكثر من700 مليون ليرة وجاء في مضمون عقد الرعاية للعرض العراقي تقديم مبلغ 600 مليون ليرة بالإضافة للحوافز وفي المقابل تغيير شعار النادي إلى شعار مشابه لسابقه وباتت المفاوضات في طريقها للانتهاء بعد قبول كلا الطرفين كامل الشروط من خلال عدة مراسلات بكتب رسمية ومن المتوقع أن يتم توقيع عقد الرعاية خلال الأيام القليلة القادمة.

على الصعيد الفني مازال الفريق الأول لكرة القدم يبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق خلال الموسم القادم وآخر الأسماء المطروحة كانت الكابتن طارق جبان الذي تمكن من قيادة تشرين للتتويج باللقب الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي قبل أن يرحل عن نادي البحارة بعد نهاية عقده مع الفريق وحسم الجبان مسألة تدريبه الكرامة بتصريحاته الأخيرة والتي قال فيها:

إن الإدارة اجتمعت به مؤخراً، حيث طلب منها الجبان التجديد لأبناء النادي بهدف الحفاظ على منظومة الفريق وعدم تفككها، ووافقت الإدارة على ذلك.. إلّا أنها فوجئت برفض اللاعبين لقرار التجديد، أو الاشتراط على دفع مبالغ عالية جداً.

لم يكن العامل المالي عائقاً، بل فقط أراد الجبان حضور لاعبين جيدين لصنع شيء في الموسم المقبل.

كما رحل عن الفريق عدة أسماء من داخل النادي من بينهم محمد صهيوني وعبد الملك عنيزان في حين مازال مصير بعض اللاعبين مجهولاً للاستمرار مع الفريق خلال الموسم القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن