برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 05 تموز 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

امنح نفسك الراحة الكافية لأنك قد تعاند أموراً صغيرة أو تطالب غيرك بكم من العمل والمسؤولية لا يستطيعون عليه فأغلب مشاكلك غذائية وتجنب الإرهاق وابتعد عن العزلة ولكن لا تستبدل العزلة بالتعب العملي. عاطفياً: قد تختلط الأمور العائلية أو الشخصية بالحب والمودة والتعاطف والدعم من المحيط.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم جيد للخطوات الإيجابية وللعلاقات والسفر وتعبر عن نفسك وعن رأيك وحاول أن تأخذ اليوم دور المصغي وانتظر الفرصة المناسبة لتشرح وجهة نظرك.
عاطفياً: الأمور العاطفية جيدة من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب ومليء بالحيوية والنشاط.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنا أعرف أنك مسؤول وأكثر من اللازم وتنخرط في مشاكل عائلية سواء أكانت تعنيك أم لا ولست أقول لك انسحب من المشاكل ولكني أولاً أقول إنك يجب أن تتحملها بصبر.
عاطفياً: فقد تكون نقاشاتك حادة أحياناً وداخلك رغبة كبيرة في التغيير سواء أكان عائلياً أم عملياً.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ربما لحظة مفرحة تحملك للسعادة إلى الفضاء الرحب وكأنك تطير كالعصفور الخارج من القفص وقد تتلقى وعداً بالسفر أو بالترقية أو تسعى لفرح في إطار العائلة أو المحيط الشخصي.
عاطفياً: كل ما عليك فعله هو استحضار كل اللطف الموجود داخلك ومد يديك لإعادة السلام إلى حياتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

دخلك جيد إلا أن مصروفك كبير ففكر بالمستقبل المالي ولا تهدر أموالك على أشياء تستطيع الاستغناء عنها فأمورك المالية هي ما يعنيك اليوم لذلك ركز اهتمامك فيها لتكسب معرفة جديدة.
عاطفياً: يوم سيحمل لك المصالحات أو التوافق وستكون أكثر نشاط ومليئاً بالرقة والدبلوماسية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

إحساسك بالحماس يجعلك تناقش علاقة شخصية وتفكر بترتيبها من جديد فاليوم للحظ لأنك تتمتع بسحر وجاذبية وتبدو شعبيتك في أوجها وتباهيك بنفسك يجعلك مشرقاً.
عاطفياً: تكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به فاليوم للحلول أو للمصالحات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تعيش فترات صاخبة من مشاعر الغيرة أو التملك أو تتضايق من بعض التصرفات المتهورة فكن أكثر حرصاً على أسرارك فقد تتعرض لكشفها لو وضعتها أمانة عند شخص لا تثق فيه كفاية.
عاطفياً: أنت في العموم منخفض المعنويات وشديد الانفعال سواء كان في العمل أم حتى في المنزل.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

وعود كثيرة ولقاءات مميزة وقد تتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو في دعوات أو زيارات لأنك تستعيد مرحك وهذا يجعلك تثق بنفسك أو بمحيطك وبمن حولك تستقبل ضيوفاً وتزور أماكن جديدة.
عاطفياً: ستصبح قادراً على وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك التي يشوبها الفوضى.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أيام قد تحمل صدامات أو مضايقات أو تسمع كلاماً لا يعجبك وقد تتعرض لظلم أو نقد أو يكون لهذه الأيام طابع انفعالي فكن أكثر هدوءاً فأنت تفقد فيها الطاقة أو تكون عصبياً وقد تحمل ردوداً لاذعة وساخرة دون داعٍ.
عاطفياً: قم بإصلاح أخطائك بقراراتك الحكيمة فالأمور مقلقة والسبب نزاع أو تأجيل.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد تحقق الأحلام أو الطموحات وخاصة في مجال الإعلام والصحافة والدراسة فأنت تسوق مواهبك وخبراتك في مجالات جديدة وقد توسع دائرة نشاطاتك المهنية ومواهبك الإبداعية.
عاطفياً: أنت تلتقط الفرص وبسرعة وتفتح قلبك وعقلك لكل ما هو مختلف وحديث وحضاري.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تستوعب غيرك اليوم بشكل غير مألوف وربما تقدم مساعدة مهمة لمن حولك فرصة سعيدة من أناس سمعوا باسمك أو تعاملت معهم بشكل بسيط من قبل واليوم لاستقرار ودعم في العمل فحاول إيجاد صيغة تفاهم وقواسم مشتركة مع من تحب. عاطفياً: أنت مشغول باتصالات لتحسين وضعك وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

هذا اليوم للقلق فكن أقل عناداً وتفحص الأضرار الناجمة عن موقف عصبي قد تتخذه دون تفكير وقد يضايقك تراجع الحالة المعيشية لأسرتك أو في مكان سكنك والسبب مرض أو قلق على الأمور أو نقاش عاطفي. عاطفياً: تبدو قلقاً أو تشعر ببعض السلبية وقد تشعر أن الآخرين من حولك يحاولون تعطيل أمورك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن