رياضة

في جبلة انتهت الزوبعة.. والبحر والحفيان على كشوف الفريق

| جبلة- خالد عكو

عاد فريق جبلة إلى المسار الصحيح بعد انتهاء الزوبعة الكبيرة التي حصلت مؤخراً في النادي والتي كادت تؤدي لحلول الفراغ في الإدارة في وقتٍ حساسٍ جداً وصعبٍ متزامن مع فترة تحضير فريق الرجال للموسم الكروي الجديد، لتعود إدارة النادي من جديد بقيادة المحامي سامر محفوض وتؤكد استمراريتها بقوة وعدم استقالتها بتدشين التعاقدات الجديدة للموسم القادم.

وأول التعاقدات جاء عبر إعلان بقاء هداف الفريق والدوري في الموسم ما قبل الماضي المهاجم محمود البحر والذي كان قد عاود الانضمام للكتيبة الجبلاوية قبيل المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي الأخيرة، وجاء الإعلان عن استمرار البحر بعد المشاركة الآسيوية في ظل ورود اسمه في التفاوض مع أندية كبيرة في الدوري هذا الموسم.

أما التعاقد الثاني الذي قامت به إدارة النادي فهو تأكيد بقاء نجم وسطه عبد الإله الحفيان مع الفريق للموسم الثالث توالياً، وكان الحفيان قد ورد اسمه في التعاقد مع فريق الوثبة هذا الموسم قبل أن تقوم إدارة جبلة باستدراك الأمر وإعادة الحفيان إلى ناديه الأم.

تحديات مرتقبة

وأمام إدارة النوارس الآن تحدياتٌ كبيرةٌ وصعبةٌ، فهي في سباق مع الوقت لتلافي التأخر الذي حصل في تجهيز الفريق، وأولى المهمات الإعلان عن تسمية الجهاز الفني الجديد، بالإضافة للحفاظ على نجوم الفريق في الموسم السابق الذين نالوا محبة الجماهير الجبلاوية واستحقوا البقاء، ومن أهم تلك الأسماء اللاعبان أحمد حديد وحمزة الكردي اللذان ارتبط اسمهما حسب الشائعات بالتعاقد مع فريق الجيش هذا الموسم.

وعلى الإدارة الجبلاوية التحرك سريعاً لتلافي رحيلهما رسمياً كما رحل اللاعب مصطفى الشيخ يوسف الذي أعلن أهلي حلب التعاقد معه مؤخراً، وهو اللاعب الوحيد الذي خرج رسمياً من الفريق حتى الآن، ويمكن أن نضيف له اللاعب محمد الخوجة الذي أعلن عبر صفحته رحيله عن الفريق من دون تحديد الوجهة القادمة.

دورة الوفاء

وثبت فريق جبلة مشاركته في دورة الوفاء والولاء التي يقيمها نادي تشرين هذا العام بين 17 و26 تموز الجاري، حيث وقع جبلة في المجموعة الثانية إلى جانب كل من فريقي حطين وشرطة طرطوس، حيث يستهل جبلة مشاركته بالبطولة بلقاء فريق شرطة طرطوس في العشرين من هذا الشهر، قبل أن يلتقي فريق حطين في الثاني والعشرين منه، وأمام فريق جبلة أربعة عشر يوماً فقط من الآن للتجهيز للبطولة التحضيرية للموسم الكروي الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن