رياضة

أبو كف لاعب حطين: سيناريو الموسم الماضي لن يتكرر

| اللاذقية- الوطن

أبدى حسن أبو كف لاعب حطين تفاؤله بتقديم مستوى جيد هذا الموسم وأن يكون حطين من ضمن فرق الوسط وأن ما تعرض له الفريق بالموسم الماضي لن يتكرر.

وقال أبو كف في تصريح لـ«الوطن»: توقيعي هذا الموسم لحطين ليس جديداً وهو الموسم التاسع لي، وحطين هو اختياري الأول دائماً وتوقيعي له جزء من رد الجميل للنادي الأم والبيت الذي تربيت فيه وأياً كانت العروض فإن حطين سيكون له الأولوية.

وحول ما تعرض له الحيتان بالموسم الماضي ويهددهم بالهبوط للدرجة الأولى قال:

فريقنا كان يقدم مباريات بالمجمل جيدة والنتائج لم تكن تعكس الأداء، وكان هناك أسباب لما وصل إليه الفريق ومنها عدم الاستقرار الإداري الذي انعكس سلباً على الجانب الفني، كما كان هناك تأثير سلبي للجانب المادي يضاف إليها قلة الخبرة لدى بعض اللاعبين الشباب الذين شاركوا للمرة الأولى، وعانى البعض منهم من رهبة المباريات.

وأضاف: قلة الخبرة ساهمت بضياع الفوز بأكثر من مباراة وزاد الطين بلّة ضغط جدول المباريات بالأسابيع الأخيرة ما أدى لتزايد الإصابات لدى فريقنا ولعدم وجود البديل كنا نلعب بعد أخذ إبر ومسكنات، والكثير منا كان يلعب وهو مصاب لحاجة الفريق لجهود الجميع، بالنسبة لي كنت أشارك رغم الألم وكثرة الإصابات وعدم وجود فترة زمنية كافية للاستشفاء ما يضطرني لأخذ إبر مسكنة.

ورغم التأخر بتشكيل الفريق يرى أبو كف أن الموسم الحالي سيكون مغايراً لسابقه لوجود استقرار إداري برئاسة المهندس أحمد السيد وأعضاء الإدارة الذين يعملون جاهدين لتقديم فريق يكون له حضور بالدوري الممتاز وبما يتناسب مع الإمكانات.

وختم أبو كف بأن هناك تصميماً من الجميع لعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي والذي كان درساً قاسياً استفاد منه الجميع من دون استثناء، وهناك تصميم لنكون من فرق الوسط مع تحقيقنا لنتائج إيجابية ترضي شغف عشاق فريقنا وجماهير أهل الوفاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن