ثقافة وفن

جيهان عبد العظيم تعلق على زواج نسرين طافش … عابد فهد: جورج وسوف سبق ظله وقفز فوقه .. سوسن ميخائيل: «نشرتوا عرضي مشان منظري.. والله عيب»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

شغف وعزيمة

عبّر النجم ​عابد فهد​ عن محبته للنجم الكبير ​جورج وسوف، متحدثاً عن عزيمته وشغفه المميزين، إذ كتب: «عندما تصل إلى القمة يبدأ الصعود، هذا ما قاله جبران خليل جبران، ولكن الوسوف سبق ظله وقفز فوقه إلى الضفة الأخرى وراء عشقه وشغفه وعزيمة لا مثيل لها، الفن، الحياة، الإنسان، ولاشيء سواها».

عشارية مباركة

وجهت النجمة ​صباح الجزائري​ التهنئة لفريق عشارية «شرف» وكتبت: «مبارك يا مجيد نجاح ​مسلسل شرف، هي أول خطوة وإن شاء اللـه كل خطواتك ثابتة وناجحة وخاصة بتشبهك وبتشبه روحك، مبارك للكاتبة ديانا جبور هذا النص النخبوي الذي ترك أثراً كبيراً فينا وحكى وجعنا، مبارك للغوالي باسل الخطيب وديانا جبور ولادة مجيد مخرجاً وإن شاء اللـه ترونه بأعلى المراتب، مبارك أمل عرفة وجوان خضر، مبارك لكل النجوم وكل الوجوه الشابة التي بكرا رح تكون رافعين اسم سورية عالمياً مبارك أسامة برو وكل من ساهم بإنجاز هذا العمل محبتي للجميع».

«والله عيب»

ردت النجمة ​سوسن ميخائيل​ بقوة على منتقدي صورها وإطلالتها الأخيرة، وقالت: «مصور جديد وصورني باللوكيشن وأنزل الصور من دون ما شوفون، فضحتوني ونشرتوا عرضي مشان منظري، والله عيب».

وأضافت: «حتى لو كان شكلي هيك بدها كل هالمسخرة؟ لك شوية احترام بس لأنفسكم قبل ما تحترموا العالم».

ضيوف بالدنيا

حرصت النجمة ​جيهان عبد العظيم​ على أن تهنئ زميلتها النجمة ​نسرين طافش​ بزواجها، متمنية لها السعادة وراحة البال، مدافعة عنها بعد تعرضها لسيل من الانتقادات.

وكتبت: «أنا بعمري ما علقت على أي حدث بس في كلمتين لازم قولهم، عيب كل ما تجوزت فنانة أو فنان تبلشوا تنمر عليهم، لو كل شخص التهى بنفسه وركز على نفسه فقط كنا بألف خير، في شي اسمه نصيب وفي شي اسمه انسجام وفي شي اسمه شوفوه بعيونها».

وأضافت: «تمنوا الخير لبعض، صدقوني نحنا ضيوف بالدنيا ومادامت لحدا، لما تتمنى الخير لغيرك بصدق اللـه رح يبعتلك ياه أضعاف».

وختمت: «مبارك وألف مبارك للفنانة نسرين طافش الزواج وإن شاء اللـه زواج الدهر».

وكانت طافش أعلنت دخولها القفص الذهبي من طبيب يحمل الجنسية المصرية اسمه شريف الشرقاوي.

كثرة الإنجاب

اعتبرت الممثلة المصرية ​عبير صبري​ أن كثرة الإنجاب، هي السبب الرئيس في انتشار الجرائم المختلفة في مصر.

وأكدت أن كثرة الإنجاب تؤدي إلى غياب التربية السليمة، فكيف لأم أن تربي 5 أطفال، وأن الأمر صعب، ما يؤدي إلى وجود خلل في تربية الشخص عندما يكبر، يدفعه لارتكاب أخطاء وجرائم.

واقترحت عبير كحل لتقليص سوء الأزمة: «يجب وضع قانون لعدد الأبناء بطريقة لطيفة، من أجل الأسرة لتعرف كيف تربي أطفالاً أسوياء».

مقام كبير

تحدث مغني المهرجانات المصر​ي ​حمو بيكا​ عن قرار مواطنه ​هاني شاكر​ بالاعتزال، وقال: «هاني شاكر راجل مقامه كبير على دماغي وبحبه ومفيش بيني وبينه أي مشكلة، وكنت زعلان أنه قدم استقالته، مع إني مش شغال في مصر وموقوف، ولكني مش زعلان».

وتابع: «هاني شاكر أخويا الكبير، وبنتشرف بيه في كل حتة.. أنا نزلت صورة مكتوب عليها: (أنا راجع يا شوية مواجع)، ودي أغنية جديدة مع نور التوت، لكن الناس فهموا غلط، وحرَّفوا كلامي، وأنا مش مستحمل والله العظيم، كل واحد فيه اللي مكفيه، أنا موقوف ومش معايا الكارنيه، لكني راضي بحكمة ربنا، وألف شكر ليك يا رب أني ماشي على رجلي وأنا علاقتي بهاني شاكر جيدة، ولا توجد أي خلافات بيننا».

ووجه رسالة لشاكر: «بقول للأستاذ هاني شاكر، أنا أخوك الصغير، وبحبك، ومفيش بيني وبينك أي حاجة، وقدَّرني زي ابنك، وأنا مش عاوز حاجة، ومش عاوز النقابة، أنا بس حبيت أوضح حقيقة تصريحاتي للجمهور، ولكل الناس التي فهمت غلط، وأنا مش قصدي أي إساءة».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن