الأولى

العدو الصهيوني اغتال أحد عناصر القوات الرديفة في حضر … أباظة لـ«الوطن»: دأب على استهداف الوطنيين الشرفاء

| موفق محمد

أعلن أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي خالد أباظة، استشهاد عضو قيادة الفرقة الحزبية في بلدة حضر بريف القنيطرة فريد فؤاد مصطفى أمس، جراء استهدافه من قبل العدو الصهيوني عبر طائرة «درون» من دون طيار.

وقال أباظة لـ«الوطن»: «العدو الصهيوني هذه هي عادته وهذا الإجراء الذي يقوم به هو إجراء دائم باستهداف الوطنيين والشرفاء بمحافظة القنيطرة»، موضحاً أن «شهيدنا هو بالأساس مقاتل في مجموعات الدفاع المحلية والقوات الرديفة للجيش العربي السوري وحالياً هو عضو قيادة فرقة حزبية وشارك في كل المعارك ضد الإرهابيين الخونة».

ولفت أباظة إلى أن العدو الصهيوني دأب على استهداف الوطنيين خاصة في قرية حضر، مشيراً إلى أنه سبق لهذا العدو أن استهدف الشهيد وليد محمود والشهيد مدحت صالح الذي كان يشغل منصب مدير مكتب شؤون الجولان لدى رئاسة مجلس الوزراء.

وأضاف: «هذا العدو غاشم ونحن يجب أن نتوقع منه هذه الإجراءات الإرهابية».

ومنذ شن الحرب الإرهابية على سورية قبل نحو أحد عشر عاماً واظب العدو الإسرائيلي على دعم التنظيمات الإرهابية في جنوب سورية بالمال والسلاح والغذاء والعلاج ومؤازرتهم في اعتداءاتهم على الجيش العربي السوري والشعب السوري والمدن والقرى والبلدات الآمنة وكذلك على البنى التحتية والمؤسسات والمباني الحكومية، إضافة إلى شنه العديد من الاعتداءات الجوية والصاروخية على أماكن في دمشق ومحيطها وجنوب ووسط وشمال وشرق وغرب البلاد.

وعمد العدو الإسرائيلي إلى تكثيف اعتداءاته الجوية والصاروخية وكان آخرها استهداف عدة مداجن في محيط بلدة الحميدية جنوب طرطوس في الثاني من الشهر الجاري، والذي سبقه في العاشر من الشهر الماضي استهداف مطار دمشق الدولي ما أدى إلى إصابة مواطن مدني بجروح ووقوع خسائر مادية وخروج مهابط المطار من الخدمة وتضرر صالة الاستقبال وتوقفه عن العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن