برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 18 تموز 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تعيد النظر في قراراتك وتستبق الأحداث وخاصة أنك تمتلك إحساساً بالثقة بالنفس فأنت تحت الأضواء وقد تحقق أمنية تحلم بها وخاصة أنك صاحب إرادة قوية.
عاطفياً: الأصدقاء يبادرون تجاهك بالدعوات والاتصالات وعلاقتك بالجنس الآخر جيدة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال وتحاول أن تدخل حوارات هادئة وتنتظر حتى تتجلى النتائج ولا تتدخل في أمور قد تضر بسمعتك فقد يشعر المحيط بخطأ ترتكبه وكنت تريده سرياً وخاصة على الصعيد الشخصي. عاطفياً: قد تنشغل بعيداً وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد وهذا قد يدخلك بمشاكل أنت بغنى عنها.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف.
عاطفياً: قد تفكر بسفر أو بلقاء ما يجعلك أهدأ وأسعد فالأوقات حولك ممتعة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت عنيد هذا الشهر ومتمرد وتود لو يمشي الكون على مزاجك وتبدو مشككاً وغيوراً، وفاقداً للثقة في نفسك وفي محيطك العائلي والشخصي وقد تسكنك عدائية تتجلى على كل الجبهات تجنب خلافاً أو فراقاً أو قطيعة. عاطفياً: أيام للصدامات والعتاب فلا تصطدم بمن حولك فنظرتك تملكية ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

يحمل لك هذا اليوم شراهة للتعلم ابتداءً من تجاربك وانتهاءً بتجارب الآخرين فطموحك أكبر بكثير مما تحصل عليه فتغلب على مشاعرك بالغفران والمحبة والجهد المتواصل.
عاطفياً: يسطع نجمك وتصبح مثار اهتمام الآخرين فأنت تسمح للسلام بأن يسود حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت اليوم تتمتع بجاذبية وطاقة وبقدرة على التعاطف مع الآخرين والتفاهم معهم وقد تقابل أو تتعرف على شخص سيقدم لك الكثير في المستقبل ولكنك قد لا تعيره أي اهتمام أو انتباه.
عاطفياً: يوم للجهود الجماعية والعلاقات مع المحيط وللاتصال مع غرباء أو لفتح أبواب جديدة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حاول اليوم أن تعتمد على الصبر والانتظار لأنك تنتظر خبراً وقد تعاني من تأجيله وهذا سيتعبك ولكن لا تكن متسرعا فأنت تعرف أنك على الطريق الصحيح ولكن تحل بالليونة والصبر.
عاطفياً: ينبغي عليك أن تكون سرياً في كل خططك وتحفظ في كلامك ولا تطلق أحكاماً متسرعة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

المطلوب هو فقط المقدرة على إمساك العصا من منتصفها من دون إغفال أولوية العمل وأهميته في شعورك أساساً بالتوازن فأنت من الأبراج التي تمنح العمل قدسية كبيرة وأنت تعلم تماماً أن عدم إنجازك لما هو ضروري يجعلك أكثر ابتعاداً عن الآخرين. عاطفياً: أنت سعيد في أمورك العاطفية فأصدقاؤك قريبون منك وأنت محور اهتمامهم في زيارات أو سفر.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

استغل هذا اليوم في توظيف مهاراتك الدبلوماسية في كسب مزيد من الحلفاء فأنت تقوم اليوم بمبادرات مهمة مثل الاعتراف بأخطاء أو بمشاعر تخصك وتأثيرك واضح.
عاطفياً: آن أوان الفرح لتزيل الهموم وتنسى المشاكل وتباشر مد جسور التفاهم بينك وبين من تحب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تفتقد الشعور إلى الأمان والهدوء هذا الشهر وقد يكون السبب مشاكل عائلية بعيداً عن العواطف فهذه الأيام قد تحمل التعب أو القلق وقد تحمل ظروفاً معقدة مع أشخاص أنت تحبهم. عاطفياً: حاول استخلاص العبر من أخطائك فأنت تفور كبركان نتيجة كلمة ثم تهدأ لتجد الخسائر حولك بحاجة للإصلاح.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

استخدم دبلوماسيتك ولطفك المعروفين عنك في فهم الاحتجاجات الموجودة حولك وتقبل المعاذير والتبريرات وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين ومحبين وودودين، واسمع آراءهم.
عاطفياً: أنت تمسك بيدك كل الوسائل اللازمة لاحتواء أي أزمة قد تصادفك أو تعرقل مسيرتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

مساعدات محتملة تعيد لك الاتزان أو الهدوء فارفض أن تصرف مالك على الرفاهية وقد تعاني من مستحقات للدفع مع أنه يوجد عندك مكاسب ولكنك قد تدفعه لأمور مفاجئة. عاطفياً: كن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح برر سامح اغفر واسمع تبريرات الآخرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن