رياضة

مواجهتان قويتان في كأس سلة السيدات الثورة يلاقي قاسيون

| الوطن

وصلت مسابقة كأس الجمهورية لسلة السيدات إلى محطتها المهمة والتي من خلالها ستتضح صورة الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية وشهدت المسابقة هذا الموسم الكثير من الانسحابات من قبل بعض الأندية نتيجة عدم استقرارها وهذا الشيء وضعها تحت وطأة العقوبات والغرامات المالية التي لوح بها اتحاد كرة السلة.

واختتمت يوم الأحد الفائت مباريات الدور الربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية لسلة السيدات والتي جاءت نتائجها منطقية وضمن التوقعات وبدت الفوارق الرقمية علامة مميزة لهذا الدور، حيث تأهلت سيدات نادي قاسيون إلى الدور النصف النهائي بفوزهن على مثيلاتهن سيدات الجلاء 76-67 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد في صالة الفيحاء بدمشق وقدم الفريقان أداء جيداً وخاصة من قاسيون الذي لعب بأداء سريع.

وفي اللقاء الثاني تأهلت سيدات نادي الوحدة إلى الدور النصف النهائي بعدما تجاوزن محطة جاراتهن سيدات نادي بردى بسهولة ومن دون أي صعوبة وانتهت المباراة بفارق كبير من النقاط وصل إلى ٧٢ نقطة وبواقع٩٦-٢٤ بعد مباراة ضعيفة المستوى الفني كانت أشبه بحصة تدريبية لسيدات الوحدة اللواتي سيطرن على مجريات اللقاء من بابه لمحرابه.

ويلتقي مساء اليوم في صالة الفيحاء بدمشق فريقا قاسيون والثورة بطل النسخة الماضية في لقاء يتوقع أن يكون قوياً ويحفل بكل أنواع الإثارة والقوة نظراً لما يملكه الفريقان من لاعبات متميزات ومهاريات قادرات عبر الحلول الفردية على استعادة أي فارق، لذلك اللقاء سيكون هجومياً منذ البداية وعلى الرغم من أن النتيجة أقرب للثورة غير أن لاعبات قاسيون قادرات بوجود مدربهن الخبير أيمن سليمان على قلب كل التوقعات والوصول لنقاط الفوز بقوة.

يليه مباشرة لقاء فريقا الوحدة مع سيدات تشرين في لقاء مهم وقوي النتيجة أقرب لسيدات الوحدة لأن تشرين يشارك بلاعبات ناشئات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن