رياضة

فوز تشرين على أمل فلسطين في افتتاح دورة الوفاء

| اللاذقية - محسن عمران

حقق تشرين فوزاً كبيراً على منتخب أمل فلسطين بخمسة أهداف لهدفين في افتتاح دورة الوفاء الثانية والعشرين التي انطلقت مبارياتها يوم الأحد.

وأقيم حفل افتتاح بسيط حضره أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في اللاذقية المهندس هيثم إسماعيل ورئيس مكتب الشباب تهاني شليحة وممثل عن محافظ اللاذقية وعضو المكتب التنفيذي أيمن أحمد ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية قدم فيه أبطال اللاذقية في ألعاب القوة بعض العروض القتالية كما قدمت رقصات فلكلورية.

ولعب تشرين بتشكيلة من فريق الشباب في الشوط الأول الذي أنهاه منتخب فلسطين لمصلحته بهدف سجله خالد المصري في الدقيقة السابعة وقدم شباب تشرين عدة لمحات جميلة تميز منهم يوسف مقصود والليث ناصر.

وفي الشوط الثاني أشرك مدرب تشرين عمار الشمالي مجموعة من الأساسيين خوفاً من حدوث مفاجأة واستطاع قلب النتيجة لمصلحته وسجل خمسة أهداف عن طريق محمد حمدكو في الدقيقة 52 ونديم صباغ في الدقيقة 62 وليث ناصر في الدقيقتين 70 و90 ومصطفى بيلونة الدقيقة 78 فيما سجل أحمد عمارة هدف فلسطين الثاني في الدقيقة 84 وأضاع لاعبو تشرين عدة فرص أخرى للتسجيل واستحق أمل فلسطين التقدير على ما قدمه ولكن الفوارق الفنية والبدنية قالت كلمتها في النهاية.

قاد المباراة الحكم الدولي فراس الطويل وساعده أحمد خليفة وحيدر قاسم وإبراهيم مصطفى وراقبها محسن بسمة وحضرها جمهور قليل على غير العادة.

والتقى أمس الإثنين حطين مع شرطة طرطوس وانتهت بـفوز حطين بهدف وحيد.

ويلتقي اليوم الثلاثاء منتخب أمل فلسطين والجهاد وغداً الأربعاء جبلة وشرطة طرطوس.

وقال مدرب تشرين عمار الشمالي إنه أشرك اللاعبين الشباب في الشوط الأول للوقوف على حقيقة مستواهم ومنحهم فرصة للاحتكاك وقدموا مستوى مقبولاً وفي الشوط الثاني أشرك مجموعة من اللاعبين الكبار الذين لعبوا في الموسم الماضي وقدموا مستوى جيداً واستطاعوا العودة بالنتيجة وتحقيق الفوز.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن