رياضة

تعاقدات مكثفة للفتوة ومعسكر قادم في حلب

| الوطن- شادي علوش

دارت عجلة تعاقدات كرة رجال الفتوة بشكل متسارع خلال عطلة العيد وما بعدها، والتي شهدت عدة تعاقدات نوعية أكملت مراكز النقص في صفوف الفريق الذي يستعد بعد أيام للانطلاق نحو معسكر مغلق، ثم مواجهة الوثبة في ربع نهائي الكأس، ومن بعدها انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

تعاقدات العيد

باكورة تعاقدات العيد جاءت مع الحارس الخبير فاتح العمر ذي الـ45 عاماً والذي عاد للفتوة قادماً من الحرجلة، كذلك تم إنجاز التعاقد مع الحارس وليم غنام قادماً من الكرامة.

وفي خط الدفاع عزز الفتوة صفوفه بالمدافع الدولي سعد أحمد قادماً من أربيل العراقي.

أما في خط الوسط فتم إنجاز التعاقد مع الدولي ثائر كروما، إضافة إلى خليل إبراهيم قادماً من الشرطة، وكوران خلو من الوثبة.

وفي الخط الأمامي تم التعاقد مع باسل مصطفى قادماً من تشرين، ويوسف عرفة من الشرطة.

البرازيلي أوليفيرا

الملف الأهم الذي تنتظره جماهير الفتوة على أحر من الجمر، هو ملف التعاقد مع المهاجم البرازيلي رافاييل أوليفيرا المحترف في نادي الخابورة العماني.

إدارة النادي تواصلت فعلياً مع اللاعب البالغ من العمر 31 عن طريق وكيل أعماله، وتم الاتفاق على قدوم أوليفيرا إلى دمشق في غضون أسبوع، على أن يتم توقيع العقد رسمياً فور الوصول إلى العاصمة.

هؤلاء على قائمة الفتوة

بشكل رسمي بات على قيود نادي الفتوة حتى الآن كل من:

طه موسى، وليام غنام، فاتح العمر، الليث علي، كرم عمران، ضياء الحق محمد، سعد أحمد، ماهر دعبول، ثائر كروما، خليل إبراهيم، عدي جفال، محمد عبادي، محمد كنيص، باسل مصطفى، عقبة المرعي، عمار المستت، أحمد الحسين.

عبدالرحمن الحسين، قيس البطاح، أغيد جميدة، حكم المحمد، محمد السلامة، علاء الشيخ، علي الهذيلي، معاذ حبيب، محمد هزاع، صبحي الشوفان، يوسف عرفة، كوران خلو.

معسكر قادم في حلب

تدريبات الفريق انطلقت قبل العيد وبدأ توافد اللاعبين بشكل تدريجي، ليتم العمل بعدها على تدريبين صباحي ومسائي، ومن المنتظر أن تغادر بعثة رجال الفتوة إلى حلب لإقامة معسكر مغلق هناك لمدة 5 أيام، تتخلله مباراة تجريبية واحدة مع أهلي حلب.

يأتي هذا في الوقت الذي اعتذر فيه النادي عن المشاركة في دورة تشرين الكروية المقامة حالياً في اللاذقية لضيق الوقت، فيما لم يتخذ القرار النهائي بشأن المشاركة في دورة كأس الصحفيين التي ستقام في حلب منتصف الشهر القادم.

خروج الأشبال

على صعيد آخر شارك أشبال الفتوة في بطولة الجمهورية لكرة القدم وذلك للمرة الأولى منذ أكثر من عشر سنوات، وحل الفريق في المركز الثاني بمجموعته خلف الشعلة الذي تأهل للدور الثاني.

وجاءت نتائج الفريق على الشكل التالي:

الخسارة أمام الشعلة صفر/2 والفوز على عرطوز 3/2 وعلى العربي صفر/3 والتعادل مع الصنمين 1/1.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن